تسريب فضائح جنسية لكبار قادة محور تعز تمهيدا للإطاحة بهم

اخترنا لك

كشفت مراسلات مسربة ، الثلاثاء، تورط كبار قادة فصائل الإصلاح بتعز بإدارة شبكات دعارة، يتزامن ذلك مع احتدام معركة المدينة ما يهيئ الطريق للإطاحة بتلك القيادات.

خاص – الخبر اليمني:

وتظهر التسريبات التي تداولها ناشطين عرفوا بتأييدهم لمدير الأمن في تعز منصور الاكحلي والمدعوم من المحافظ وطارق صالح،  مراسلات بين إحدى الفتيات وبكر صادق سرحان نجل مستشار وزارة دفاع معين وقائد فصائل اللواء 22 ميكا بتعز.

وفي نص المراسلات تبلغ الفتاة سرحان بأن لديها فتاة صغيرة بالسن وحلوة لكنها لا تستطيع الخروج في المساء خوفا من والدها وتفضل لقائه  في الصباح أو الظهر فقط.

ومع أن مدينة تعز تمر بأسواء مراحلها  فيما يتعلق بتفشي شبكات الدعارة وابتزاز الفتيات وبتمويل وحماية من الفصائل المتمركزة في المدينة،  إلا أن توقيت نشر تسريبات تتعلق بأحد أهم أركان حزب الإصلاح في المدينة يشير إلى أنها ضمن الحملة التي تستهدف إنهاء سيطرة الحزب وفصائله  والتي بدأت بغزوان المخلافي المتورط بجرائم قتل وحرابة لا سيما وأنها تزامنت مع قرارات الإقالة الجماعية لمدراء المكاتب التنفيذية المحسوبين على الإصلاح في المدينة وضغوط طارق صالح لإجراء تغييرات على مستوى القيادات العسكرية وتحديدا المحور في محاولة لتثيبت سلطته هناك.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة