حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 16 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

الأجواء ما زالت مشحونة عائليًا، حاول الوقوف على حياد فيما يخص بعض المشاكل العائلية، تقبل الانتقادات السلبية وحاول العمل على حلها، توقف عن التذمر من الشريك ومنحه شعور أنه غير كفؤ لك حتى لا تخسره

برج الثور:

تتحسن نفسيتك في فترة الاجازة الاسبوعية وتعود إلى العمل بكل طاقتك من أجل تعويض ما اهملته سابقًا، حاول ان تكون اكثر وضوحا من الشريك تصرفاتك الغامضة غير مقبولة ابدا

برج الجوزاء:

تتعرض لبعض المواقف الصعبة في العمل الأسبوع المقبل، حاول إنجاز كل الأمور المتراكمة عليك في العمل خلال هذه الفترة، لديك فرصة لزيادة دخلك حاول استغلالها جيدًا، لا ترفض اي دعوة للخروج من الأصدقاء

برج السرطان:

تخوض اليوم بعض المواقف الصعبة على الصعيد العائلي، اخبار سارة على الصعيد العملي في طريقها اليك، احرص على أدائك المتميز في العمل، حاول ان تتواصل مع الشريك لإنهاء بعض المشاكل بينكما.

برج الأسد:

راجع حساباتك في هذه الفترة حتى لا تخسر بعض الاصدقاء، بداية جديدة في محيط العمل حاول استغلالها جيدًا، علاقتك العاطفية مرت ببعض الأزمات في الفترة الماضية جميع هذه الأمور ستحل وتصبح أفضل.

برج العذراء:

مررت الفترة الماضية بضغوط كبيرة في مجال العمل، انفراجة واسعة في هذا المجال، أنت على موعد مع منصب مهم وربح مادي كبير، انتبه لتصرفاتك مع عائلتك ولا تغضبهم منك.

برج الميزان:

يشهد الأسبوع المقبل الكثير من المواقف والتطورات الجيدة على صعيد العمل، حافظ على علاقتك مع زملائك في العمل، تفكر في نزهة خارج البلاد وتبدأ بالتخطيط للأمر.

برج العقرب:

الكثير من الأحداث في مجال العمل الفترة المقبلة، نتائج إيجابية بهذا الخصوص، اخبار جيدة على الصعيد العاطفي، تحل خلاف شائك مع الشريك وتصبح علاقتكما افضل من قبل.

برج القوس:

نجاح كبير على الصعيد العملي بعد فترة من التوترات، لا تتعجل الأمور ولا تنظر لما حدث بسلبية حاول أن تنظر إلى الكأس المليء من الكاسة من أجل أن تصل إلى بر الأمان، تقبل ما يقوله الشريك بكل صدر رحب ولا تكن انفعالي.

برج الجدي:

لا تترد بطلب المشورة من صديق خاصة في أمر يحيرك في مجال العمل، تتلقى بعض الدعم في العمل يساعدك على تجاوز هذه الازمة، افصح عن كل ما يزعجك للشريك ولا تدع شيء يزعجك بداخلك.

برج الدلو:

اضبط مشاعرك ونفسك في العمل ولا تقدم على أي تصرف دون التفكير به، فكر في المستقبل وما انت بحاجة اليه، احد افراد عائلتك يمر بظرف صعب، حاول مساعدته بشتى الطرق الممكنة.

برج الحوت:

الفترة المقبلة تشهد الكثير من التطورات في مشوارك المهني، انت انسان طموح وستجد نتائج هذا الامر قريبًا، مفاجأة من شخص مقرب تجعلك اكثر سعادة وتعدل مزاجك بشكل واضح.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة