بعد تعرضهم لانتهاكات ممنهجة.. الإعلان عن الاستعداد لاستقبال نازحي الخوخة

اخترنا لك

أدانت “السلطة المحلية بمديرية الخوخة” التابعة لصنعاء، في محافظة الحديدة، الثلاثاء، إحراق القوات الموالية للتحالف، “مخيمات النازحين في الجشة بالخوخة”، معبرة عن استنكارها لما “تقوم به المنظمات اللاإنسانية من إفساد للمجتمع ونشر للرذيلة والفساد الأخلاقي”.

الحديدة- الخبر اليمني:

وقالت السلطة المحلية، إن كل هذه الجرائم تتنافى مع الأعراف والأسلاف اليمنية الاصيلة والمبادئ والقيم الإنسانية الفاضلة تجاه النازحين، مشيرة إلى أن مخيمات النازحين تتعرض كل يوم للاستهداف الممنهج والمتكرر من قبل قوات التحالف “والمنظمات اللا إنسانية”.

وحملت التحالف والأمم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة والمتواجدة في الخوخة المسؤولية الكاملة عن ما يتعرض له النازحون.

وأعلنت “السلطة المحلية بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة” استعدادها “الكامل لاستقبال النازحين من هذه المناطق وتقديم كل الرعاية اللازمة لهم وحمايتهم من الاستغلال الدنيء والتخفيف من معاناتهم”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الإثنين، فيديو يتضمن فضحية مدوية جديدة للمنظمات الإغاثية والقوات الإماراتية في الساحل الغربي، من خلال ابتزاز وانتهاك أعراض النازحات في مخيمات الخوخة جنوبي الحديدة.

اقرأ أيضا:

فضيحة مدوية للمنظمات في مخيمات الخوخة -فيديو

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة