حظك وتوقعات الأبراج الخميس 17 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الخميس 17 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تعامل مع ما يحدث بجدية، لا تسخف بعض ما يقوله الأشخاص حولك وخاصة زملائك في العمل، تفكر باجراء بعض التغيرات على اللوك الخاص بك، قرار صائب فانت بحاجة للتغيير.

برج الثور:

تتلقى دعوات عديدة لعدد من المناسبات الاجتماعية، لا تمتلك الوقت الكافي لتلبية جميع هذه الدعوات، لذلك حاول تقسيم الأولويات، تدخل في جدال مع الشريك بسبب غيرته الشديدة عليك.

برج الجوزاء:

تسير الأمور بشكل جيد ويشهد الصعيد العاطفي والعملي الكثير من التطورات الإيجابية، هناك أمر يشغل تفكيرك على الصعيد العاطفي، لا تقلق الأمور تسير بشكل جيد، يلاحظ من حولك الكثير من التغييرات الايجابية في شخصيتك وستايلك الشخصي.

برج السرطان:

تشعر بالحنين إلى شخص من الماضي، تستعيد الكثير من الذكريات مما يزيد من مشاعر الحنين لديك، حاول السيطرة على مشاعرك، يكفيك الصد والرفض الذي عشته خلال محاولاتك السابقة.

برج الأسد:

عليك العمل على إعادة إحياء المشاعر بينك وبين الشريك، لقد اهملته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، هو يشعر بالحزن الشديد لهذا الأمر، أنت بحاجة لأن تستعيد ثقته، وعكة صحية بسيطة تتعرض لها.

برج العذراء:

تسير الامور في العمل بطريقة إيجابية ومميزة، قد تصادف بعض العراقيل في الفترة المقبلة، لكنك قادر على تجاوزها بشكل كبير، انتبه من بعض الأشخاص حولك في العمل، لا تمنحهم أي فرصة للايقاع بك.

برج الميزان:

هناك الكثير من المواضيع التي عليك حسمها في هذه الفترة، يطلب منك المدير المزيد من المهام، تشعر بالغضب منه لهذا السبب، لكن عليك التفكير بطريقة اخرى، حيث ان ثقته الكبيرة بك سبب هذا الطلب.

برج العقرب:

تشعر بالانجذاب لأحد الأشخاص في محيط عملك، قفد يبادلك هذا الشخص الشعور ذاته، لكن عليك الانتباه من شخص آخر لا يحب ان تنجح علاقتكما لذلك يقرر الايقاع بينكما ونقل أحاديث غير صحيحة.

برج القوس:

تشعر بالكسل الشديد اليوم، ليس لديك أي رغبة لمغادرة السرير، تفكر في أخذ اجازة طويلة من العمل للراحة، من الأفضل التأني في اتخاذ اي قرار، خاصة مع وجود بعض الامور التي عليك انهائها في العمل.

برج الجدي:

الكثير من الصراعات والمناوشات العائلية، لا تعاند على رأيك دون ان تفهم جميع اوجه الحقيقة، رؤيتك للموضوع من جانب واحد يجعلك تتخذ بعض القرارات السلبية، فكر جيدًا، وابتعد عن التسرع.

برج الدلو:

مشكلة عاطفية تسبب لك الحزن الشديد، تشعر بالتوتر والضيق الشديد بسبب هذه المشكلة، قد تصل الأمور بينك وبين الشريك إلى حد الانفصال بسبب رفضه للاستماع لك، دعه يذهب ولا تتمسك به.

برج الحوت:

مفاجاة سارة من أحد الأصدقاء، تتلقى مكالمة من احد الأقارب في الخارج، شخص يعاني من مشكلة صحية في العائلة، تشعر بالقلق الكبير عليه، مشكلة مالية تسبب لك الإنزعاج الشديد.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة