حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 18 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تشعر بالقلق الشديد وعدم الراحة، انت بحاجة للخروج في نزهة والتخلص من الطاقة السلبية التي تشعر بها، هناك الكثير من المهام التي عليك إنجازها في فترة نهاية الأسبوع، يطلب أحد الأشخاص مساعدتك.

برج الثور:

عليك التعامل بليونة ومرونة أكثر مع الزملاء والأصدقاء، أنت بحاجة إلى تغيير الكثير من تصرفاتك السيئة التي كانت سببًا بابتعاد البعض عنك، تدفع مبلغ مالي كبير في معاملة، عليك الانتباه من المبالغة بالإسراف.

برج الجوزاء:

فترة تتميز بـ “الحسم” حيث ان عليك اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة في هذه الفترة، حاول ان لا تتسرع أبدًا خاصة في القرارات الشخصية، علاقتك مع الشريك مبهمة وغير واضحة، والسبب فيك انت.

برج السرطان:

تفكر بقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الضوضاء والأشخاص، تريد ان تقضي وقت بمفردك، تشاهد فيلم أو تقرأ رواية، انتبه من إيذاء مشاعر الشريك بسبب حالتك النفسية وتصرفاتك، اتصال هاتفي من صديق قديم.

برج الأسد:

تزداد الضغوطات في العمل، تشعر بعدم الراحة لكثرة المهام وبسبب تصرفات أحد المسؤولين معك في العمل، لا تقلق الأوضاع ستتحسن بشكل لافت، سينصفك المدير وتشعر بالراحة والانتصار، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد.

برج العذراء:

يوم جيد على الصعيد المهني، الكثير من الأخبار الجيدة والمفاجات السارة، قد تتلقى ترقية أو منصب جديد يشعرك بالسعادة والفخر بنفسك، وعكة صحية يتعرض لك احد أفراد أسرتك، انت بحاجة للترفيه عن نفسك ومكافئتها.

برج الميزان:

تصلك رسالة تعكر أجواء يومك، قد تشعر بالقلق والتوتر بسبب هذه الرسالة، لا تسير الأمور بشكل جيد وتشعر بالقلق على عملك، يساعدك أحد الأشخاص لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، انت بحاجة لممارسة الرياضة.

برج العقرب:

تخوض الكثير من النقاشات والنزاعات في العمل، في بعض الأحيان عليك الوقوف على حياد وعدم اقحام نفسك في كل مشكلة حتى لا تتورط في امور انت في غنى عنها، الحياة العاطفية لا تسير بشكل جيد وتشعر بالحزن.

برج القوس:

تشعر بالملل الشديد والإرهاق، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج في العمل، لست بحالة نفسية جيدة، انت بحاجة إلى ان تعبر عن رأيك وأرائك بشكل صريح، حان الوقت لتصحيح الأخطاء الماضية.

برج الجدي:

تدخل في خلاف كبير مع زميل لك في العمل، عليك الحفاظ على هدوئك خلال النقاشات، الانفعال عادة ما يضعك في مواقف محرجة، تتلقى دعوة لمناسبة خاصة، تفكر بالاعتذار، بسبب رغبتك بالتفرغ للعائلة.

برج الدلو:

يوم جيد جدًا ويحمل الكثير من الأخبار السارة والمفاجئات، تتلقى اشادة من المدير على بعض أدائك في الفترة الماضية، تشعر بالفخر الشديد بنفسك، يتقرب منك أحد الزملاء في العمل، قد تطورهذه العلاقة.

برج الحوت:

هناك بعض الامور التي عليك أخذها بجدية أكثر، ابتعد عن تسخيف بعض المشاكل التي يخبرك بها الأصدقاء، أنت مستمع جيد، لكنك في بعض الأحيان تقلل من قيمة ما يعاني به من حولك.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة