ودياً.. المنتخب المغربي يكتسح جورجيا وأسبانيا تتجاوز الأردن

اخترنا لك

تغلب المنتخب المغربي على ضيفه منتخب جورجيا في إطار أخر الإستعدادات للمنتخب المغربي لمونديال قطر 2022.

متابعات- الخبر اليمني :

سجل ثلاثية المغرب يوسف النصيري  في الدقيقة 5 وحكيم زياش في الدقيقة 29 ويوسف بوفال في الدقيقة 72 ويتواجد منتخب المغرب ضمن المجموعة السادسة رفقة كلًا من بلجيكا وكرواتيا إضافة إلى كندا في بطولة كأس العالم 2022.

وفي إطار إستعدادات المنتخب الاسباني فقد تغلب على المنتخب الاردني بنتيجة (3-1) وسجل ثلاثية المباراة أنسو فاتي في الدقيقة 13، وجافي في الدقيقة 56، ونيكو ويليامز في الدقيقة 84، بينما سجل للأردن أحمد سمير في الدقيقة (90+1).ويلعب المنتبخ الاسباني ضمن منتخبات المانيا كوستاريكا اليابان .

 

أحدث العناوين

New violations by the occupation in Gaza

Today, Tuesday, the Israeli occupation forces continued to violate the ceasefire agreement in the Gaza Strip for the 257th...

مقالات ذات صلة