حظك وتوقعات الأبراج الخميس 24 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الخميس 24 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

عليك العمل على تعديل بعض تصرفاتك، حتى لا تخسر الكثير من الأشهاص حولك، ابتعد عن المجازفة او المغامرة، وحافظ على هدوئك وتوخى الحذر في القرارات القادمة، وعكة صحية عانى منها احد أفراد أسرتك سببت لك التوتر والقلق.

برج الثور:

يوم غير جيد على كافة الأصعدة، تشعر بالإرهاق الشديد، هناك الكثير من المهام التي عليك انجازها، لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها وحاول ان تمنح جسدك بعض الراحة، حتى لا تتعرض لأي مشكلة صحية خلال الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:

حان الوقت للتفكير بمستقبلك بكل جدية، لا تسخف الأمور التي تحدث حولك، عفويتك أمر جيد لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون حاسمًا فيما يخص مستقبلك، على الصعيد العاطفي تسير الامور كما كنت تحلم بها.

برج السرطان:

ابتعد عن افتعال أي مشاكل اليوم، لا تكن عدائيًا بتعاملك مع الأشخاص حولك، استمع للنصائح التي تقدم لك، مشكلة تطرأ مع الشريك تسبب لك بعض القلق والتوتر، انتبه من أن تزيد من اشتعالها بسبب ردة فعلك.

برج الأسد:

ربما تقضي وقتا لطيفا اليوم مع مجموعة من الأصدقاء الأعزاء على قلبك. لا تخف من المجهول واندمج مع الأصدقاء فهم يستطيعون أن يفهموك ويستوعبوا احتياجاتك. عليك أن تعلم أن الحوار هو أفضل وسيلة لتخطي أي مشكلة.

برج العذراء:

يعاود أحد الأشخاص التصرف بطريقة مستفزة كنت قد طلبت منه سابقًا التوقف عنها، تحاول تجاهل الأمر لكنك لا تستطيع، يمكنك تنبيهه مجددًا بدلًا من مهاجمته، تعيش فترة جيدة جدًا على الصعيد العملي، وتتلقى اتصال يقلب حياتك المهنية.

برج الميزان:

الكثير من الرسائل تصلك في هذه الفترة، عليك الاجابة عليها جميعها، وتتلقى أيضًا الكثير من الاتصالات، تخطط لمشروع رحلة مميزة مع بعض الأصدقاء، قد تدخل في نقاش شديد مع صديق، لا تتعصب لارائك واستمع لوجهات النظر الأخرى.

برج العقرب:

تتلقى عرض يساعدك على زيادة دخلك، تكتشف سر خطير عن احد الأشخاص، تصدمك المعلومة التي وصلتك، عليك الانتباه أكثر على صحتك المبالغة في اجراءات انقاص الوزن قد تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية والارهاق.

برج القوس:

تشعر ببعض الإحباط بسبب أحداث ومشاكل وقعت في العمل، يستفزك أسلوب احد الزملاء الذي يقلل من قدراتك بشكل مستمر، تعمل على مصالحة الحبيب بعد فترة طويلة من المشاكل والابتعاد، تتأكد أخيرًا انه لا يمكنك العيش بدونه.

برج الجدي:

تحتاج اليوم للتحدث مع أشخاص نثق بهم كم اجل طلب النصيحة في أمر خاص يشغل تفكيرك بشكل كبير في الفتررة الماضية، مشكلة عائلية تتفاقم بشكل كبير وتزيد من التوتر بينك وبين أفراد عائلتك، حاول ان تقضي وقت أطول مع الشريك.

برج الدلو:

تواجه اليوم بعض العراقيل والعقبات مع الزملاء في العمل، امر يشغل تفكيرك يتعلق بحياتك العاطفية هذه الفترة، اسمع لما يقوله لك عقلك وقلبك، انت بحاجة لموازنة الأمور قبل اتخاذ قرارك، عدد من المناسبات الاجتماعية.

برج الحوت:

تتراكم عليك بعض المهام التي كنت قد أهملتها في وقت سابق، عليك ترتيب اولوياتك والتخطيط أكثر من أجل انهاء هذه المهام، موقف يتسبب بفقدانك أعصابك في العمل، يتعكر مزاجك بعد هذا الموقف، لكن تتحسن الامور لاحقًا.

 

أحدث العناوين

حملة ترحيل جديدة لليمنيين من السعودية

نفذت السلطات السعودية، خلال اليومين الماضيين، حملة واسعة ضد المقيمين اليمنيين في أراضيها، يستمر ذلك في ظل صمت حكومة...

مقالات ذات صلة