نشر أكبر ألوية “حراس الجمهورية” بريف تعز

اخترنا لك

بدأ طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي لليمن، الخميس، توسيع انتشار قواته بمعقل خصومه بريف تعز الجنوبي الغربي.

خاص – الخبر اليمني:

وأصدر طارق صالح قرار بتعيين عبدالحكيم الجبزي القيادي السابق  في اللواء 35 مدرع وأبرز خصوم الإصلاح قائدا للواء 11 “حراس جمهورية”.

والجبزي الذي تم تصفية نجله بطريقة بشعة خلال اقتحام فصائل الإصلاح لمنزله بمعركة السيطرة على اللواء 35، تم إعادة توطينه مؤخرا في مسقط راسه بالحجرية بعد فراره منها على واقع هزيمة اللواء المحسوب على الإمارات وتكليف الأمن الخاصة بحمايته من تهديدات “الإخوان”.

وأفادت مصادر في قوات طارق بأن تعيين الجبزي قائد اللواء ضمن ترتيبات لإعادة نشر اللواء في الريف الجنوبي الغربي في إطار مساعي طارق لابتلاع تلك المنطقة الاستراتيجية المطلة على باب المندب.

وكان طارق أبلغ قيادات في حزب الإصلاح ابرزهم محافظ الحديدة الحسن طاهر خلال زيارة للخوخة عن تلقيه توجيهات من الرئاسي  بخارطة انتشار عسكرية جديدة تشمل معاقل الإصلاح جنوب الحديدة وغرب تعز وصولا إلى الصبيحة في لحج  حيث يستعد لإعلان تلك المنطقة الاستراتيجية محافظة جديدة بدعم إقليمي ودولي.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة