منصة جديدة تنافس تويتر و”ماسك” يسخر من المنصة

اخترنا لك

ظهر  مؤخرا منافس تويتر الجديد  تطبيق Hive Social، خصوصاً أنه قد تجاوز TikTok و YouTube و Instagram، وهذا بعد قرارات إيلون ماسك الجديدة والتي اغتبرها البعض بمثابة طرد للمستخدمين .

متابعات- الخبر اليمني :

قرارات “ماسك” السيئة وسياساته المرتبط بالمال جعلت الكثيرين يغادرون التطبيق واللجوء للبحث عن منصة أخرى توفر لهم مزايا تخدم احتياجاتهم، وبدوره اقتنص Hive Social تلك الفرصة ليشهد تفاعلا كبيرا وصل لاشتراك أكثر من 750 ألف مستخدم منذ الخميس الموافق 17 نوفمبر.

بدأ الاستخدام التجريبي للتطبيق في أوائل فبراير 2021، ومن ثم شهدت المنصة تدريجيا اشتراكات هائلة، خاصة من مشجعي “الكيبوب”، لكن اللحظة الحاسمة لدى الرئيس التنفيذي للمنصة بدأت عندما شاهد أعداد المشتركين ترتفع في الـ17 من نوفمبر الجاري، ليغرد التطبيق عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر بوصوله لمليون مستخدم يوم 21 نوفمبر 2022، ويشير إلى أن 250 ألف مستخدم انضموا للمنصة خلال ليلة واحدة فقط.

إيلون ماسك” سخرمن المنصة ردا على تغريدة أحد مستخدمي تويتر، الغريب في الأمر أن ” Hive Social”، أصبحت تمثل تهديدا واضحا لتويتر خاصة وأنها أعلنت عن استثمار أكثر من 800 شخص في المنصة بمبلغ وصل لأكثر من 300 ألف دولار.

توفر المنصة سلسلة من المزايا الفنية التي تتعلق بتغيير لون الملف الشخصي، بجانب إمكانية إضافة الأغاني للحسابات الشخصية، وبدوره يخطط فريق المنصة لتحديث سلسلة من التطورات خلال الشهر المقبل لرصد التعليقات الخاصة بالمستخدمين وعلاج المشكلات التي تواجههم على المنصة.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة