الانتقالي يدافع عن فساد بن مبارك

اخترنا لك

فجر المجلس الانتقالي، المنادي بانفصال جنوب اليمن، الثلاثاء، غضب في صفوف قياداته بعد دفاعه عن فساد وزير الخارجية في حكومة معين، أحمد عوض بن مبارك.

خاص – الخبر اليمني:

وانتقدت قيادات المجلس، أبرزهم هدى العطاس، دفاع قيادات رفيعة في الانتقالي عن بن مبارك، معتبرة ذلك يكشف تورط هذه القيادات بعملية الفساد  التي تغرق فيها حكومة معين.

والعطاس واحدة من عدة ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا تبرير الانتقالي فساد البعثات الدبلوماسية في الخارج.

وكانت القناة الرسمية للانتقالي “عدن المستقلة” استضافت في وقت سابق وزير الخدمة في حكومة معين عبدالناصر الوالي، والقيادي البارز في المجلس، للحديث عن فساد البعثات لتفاجئ أنصار المجلس بدافع مستميت من قبل الوالي عن بن مبارك الذي اعتبره من القيادات المهمة في الحكومة والتي ينبغي أن تظل  هناك.

وجاء دفاع الوالي في وقت يعيش فيه الشارع اليمني وتحديدا في مناطق سيطرة التحالف جنوب اليمن حالة احتقان بعد تسريب فضائح البعثات الدبلوماسية وقبلها المنح الدراسية.

ولم يعرف دوافع دفاع الوالي وما إذا كان قد حصل على جزء من تلك المكاسب أم ضمن مخطط الانتقالي لابن مبارك للاطاحة بمعين عبدالملك بعد فشل المجلس بفرض لملس بديلا له، لكنها عززت النقمة على قيادات الانتقالي وتحديدا المنخرطة في حكومة معين والموغلة في الفساد.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة