شركة فيفو تعلن عن هاتف vivo Y02

اخترنا لك

كشفت شركة vivo عن هاتف  vivo Y02، بنظام التشغيل أندرويد 12 وهو هاتف ينتمي للفئة المنوسطة ومواصفات الهاتف منافسة الى حد كبير لهواتف الشركات الاخرى .

متابعات- الخبر اليمني :

يتم تشغيل هاتف vivo Y02  بمعالج ثماني النواة غير معروف مقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجابايت (رام)، مع ذاكرة تخزين 32 جيجابايت مع وجود إمكانية زيادة المساحة الداخلية حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

تم تصميم هاتف vivo Y02 حول شاشة LCD عالية الدقة بالنظر إلى الفئة التي ينتمي إليها الهاتف بقياس 6.51 بوصة مزودة بفتحة للكاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل وإليكم سعر ومواصفات الهاتف الجديد.

الكاميرا الأساسية (الخلفية):أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي يساعد على التصوير الليلي ويمكن للهاتف تصوير مقاطع فيديو بجودة 2160 بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة ، فيما الكاميرا الثانوية (الأمامية):أحادية العدسة بدقة 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2.

جاء هاتف vivo Y02 مع بطارية قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللى أمبير تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 10 وات.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة