صنعاء تدشن مشاريع التمكين الاقتصادي

اخترنا لك

دشنت صنعاء، الأحد، مشروع التمكين الاقتصادي يستهدف 650 من الشباب، بتمويل من “الهيئة العامة للزكاة”، بتكلفة 600 مليون ريال يمني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد “رئيس المجلس السياسي الأعلى”  مهدي المشاط، خلال التدشين، إن “مشاريع التمكين الاقتصادي ستعمل على إنعاش طبقة الفقراء والمساكين لنتجاوز كل السياسات العدائية التي استهدفت شعبنا”.

وقال: “ندشن اليوم المئات من مشاريع التمكين الاقتصادي ونطمح أن نصل إلى آلاف وعشرات آلاف المشاريع للفقراء والمساكين في مختلف المحافظات”، مشيرا إلى أن العمل سيستمر حتى إخراج “الشعب اليمني” من معاناته التي صنعها التحالف من خلال حربه وحصاره إلى جانب السياسات في الحقبة الماضية.

في ذات السياق، أوضح رئيس الهيئة شمسان أبو نشطان أن لديهم “برنامج في التمكين الاقتصادي للأسر المنتجة لتشغيل آلاف الأسر في كسوة العيد وغيرها، ولدينا أيضاً مشاريع في الجانب الزراعي والسمكي والثروة الحيوانية والصناعات الغذائية”.

ولفت إلى أنه سيتم تدشين “معهد الكدن خلال الأيام المقبلة الذي يعد من أكبر المعاهد الزراعية”، بالإضافة إلى أنه “سنطلق خلال الأيام المقبلة 450 مشروعا للتمكين الاقتصادي في محافظة الحديدة”.

وأكد نشطان أن مشاريع “التمكين الاقتصادي ستشمل محافظات عدة لتشمل الأسر الأشد فقرا ونطمح أن نصل في العام القادم إلى أكثر من 4000 مشروع في التمكين الاقتصادي”.

أحدث العناوين

Million-man Yemeni marches declare readiness for the fourth round of escalation against the Israeli entity

The millions of Yemeni masses announced on Friday their readiness to engage in the "fourth round of escalation that...

مقالات ذات صلة