انشقاق دفعة جديدة من مقاتلي التحالف من عدة جبهات

اخترنا لك

أعلنت صنعاء، السبت، استقبال 10 من المنشقين عن صفوف التحالف كانوا يقاتلوا في الجبهات الحدودية والساحل الغربي بالإضافة إلى جبهة مأرب.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر “المركز الوطني للعائدين” أن عودة من وصفهم بـ”المغرر بهم”  “يعد انتصارا إضافيا لما حققه أبطال القوات المسلحة خلال معركة الدفاع عن الوطن ضد  تحالف الشر”، داعيا بقية المقاتلين في صف التحالف إلى “الاستفادة من قرار العفو العام والعودة الى مناطقهم بأمن وسلام.

وقال المنشقون عن التحالف، إن المقاتلين في صف التحالف “عيشون في انهيار معنوي ونفسي بعد أن توسعت هوة الصراع بينهم وفقا لأجندة العدوان ومخططاته التي ظهرت للعلن”، وفق المصدر.

ووصل إلى العاصمة صنعاء، قبل أيام، قاٸد السرية الثالثة في الكتيبة الثانية في اللواء السابع حراس جمهورية بجبهة الساحل الغربي، الراٸد حسان المريسي، معلنا انضمامه إلى قواتها في مواجهة التحالف السعودي الإماراتي والفصائل الموالية له.

وأعلنت صنعاء في بداية الحرب على اليمن، قرار العفو العام، لكل المقاتلين الذين سينشقون عن التحالف، ويجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان، خلال السنوات الماضية، عن وصول الآلاف منهم إلى صنعاء، بينهم قيادات بارزة من مختلف الجبهات الداخلية والحدودية.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة