صنعاء تُبلغ الوفد العُماني: للصبر حدود ولا هُدنة بلا رواتب

اخترنا لك

أكدت صنعاء تمسكها بما وصفته المطالب العادلة والمحقة للشعب اليمني المتمثلة في صرف مرتبات كافة موظفي الدولة من ثروات اليمن النفطية والغازية وفتح جميع المطارات والموانئ.
متابعات-الخبر اليمني:
وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء مهدي المشاط أثناء استقباله لوفد سلطنة عٌمان إنه لا مجال للتراجع عن حماية ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية”.
وجدد المشاط التأكيد على رغبة صنعاء في السلام العادل والمشرف الذي يحقق الاستقرار والرخاء لأبناء اليمن والمنطقة بصورة عامة، مشددا في ذات الوقت أنه ” لا يمكن أن يكون هناك هدنة إذا لم تستجب لمطالب الشعب اليمني المحقة والعادلة المتمثلة في صرف مرتبات كافة موظفي الدولة من ثروات اليمن النفطية والغازية وفتح جميع المطارات والموانئ، ولا مجال للتراجع عن حماية ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية”.

واستنكر المشاط ما وصفه بالدور السلبي الذي تقوم به أمريكا وبريطانيا في الشأن اليمني وتماهي المبعوث الأممي مع حملات التضليل التي تقودها أمريكا وبريطانيا.

وأضاف الرئيس المشاط “إن صبر الشعب اليمني ليس إلى ما لا نهاية” .. محذراً من أن الشعب اليمني قد يضطر لاتخاذ خطوات من شأنها الحفاظ على مصالحه.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة