صحيفة سعودية تصدر عددا خاصا بمناسبة الاحتفالات بأعياد “الكريسماس” في المملكة

اخترنا لك

أصدرت صحيفة ” أرب نيوز” السعودية والتي تتخذ من الرياض مقرا لها طبعة خاصة بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية “الكريسماس”.

متابعات-الخبر اليمني:

وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تقوم فيها صحيفة تابعة للحكومة السعودية بالاحتفال علنًا بتلك الاحتفالات الدينية لغير المسلمين.

وقال رئيس تحرير الصحيفة، فيصل عباس، إن “ابن سلمان بشرنا ببدء حقبة جديدة، لذا فإن إصدار عدد عن الكريسماس، سيصبح الآن طقسًا سنويًا”.

ونشرت الصحيفة عدد من العناوين حول أعياد الكريسماس، من ضمنها؛ أهم النصائح للاستمتاع بعشاء عيد الميلاد في السعودية، ودليلك لشراء هدايا الكريسماس في السعودية، ونصائح لقضاء عطلة الكريسماس في السعودية، وشيف سعودية تبتكر ديك رومي لعيد الميلاد في السعودية!

كما ذكرت الصحيفة في أحد مقالاتها أن أشجار عيد الميلاد تظهر في الرياض، ورجل الثلج يظهر في جدة، وحتى سانتا كلوز بدأ في الظهور في الخبر، كما تضمنت الصحيفة أيضا مقال بعنوان “تذوق عيد الميلاد في السعودية” وهو عبارة عن اقتباسات لرئيس رابطة العالم الإسلامي، محمد العيسى، حول التهنئة بأعياد الكريسماس.

وأكدت الصحيفة أن عيد الميلاد ليس هو العيد الوحيد الذي يتم احتضانه علانية في السعودية، فرموز وأدوات عيد الحب ورأس السنة الجديدة متاحة الآن على نطاق واسع، مؤكدة مرة أخرى أنه انفصال كبير وتغيير جذري عن الماضي.

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة