حظك وتوقعات الأبراج الخميس 5 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الخميس 5 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

لا تسير الامور بالعمل بشكل جيد، تشعر بعدم الرضا ورغبة بالابتعاد عن الأجواء السيئة في العمل، هناك منافسة غير شريفة تسبب لك الغضب وحالة نفسية سيئة، حاول أن تسيطر على أعصابك، حتى لا يحدث أي سوء تفاهم بينك وبين أحد الزملاء.

برج الثور:

تعيش فترة من التوتر والضغوطات التي قد تؤثر على عملك، يشهد محيط العمل بعض المشاكل البسيطة التي قد تؤثر على يومك، تنتهي هذه المشاكل بعد مدة ونقاشات مع مديرك في العمل، في بعض الأحيان من الجيد التحدث بصراحة عن مشاعرك.

برج الجوزاء:

انت كثير التفكير في هذه الفترة، تبالغ في التفكير بكل ما يدور حولك، لا تحمل نفسك فوق طاقتها وتبدأ بلوم نفسك والشعور بالذنب، من يتخلى اختار التخلي والابتعاد، تتحسن جميع الأوضاع العملية والعاطفية في الفترة المقبلة.

برج السرطان:

يوم مليء بالنقاشات والنميمة العائلية، هناك امرعائلي يسيطر على أحداث هذه الفترة، اما على الصعيد العملي، تجد نفسك دائم الانشغال وهناك الكثير من الاعمال التي عليك انجازها في فترة قصيرة جدًا.

برج الأسد:

لا جديد على محيط الأمور، الاوضاع مستتبة ولا يوجد ما قد يعكر مزاجك، علاقتك مع الشريك جيدة، لكن هناك تدخلات من اطراف خارجية تسبب بعض المناوشات والمشاكل بينكما، عليك الجلوس معه والتحاور كل هدوء.

برج العذراء:

انشغالك عن الشريك في هذه الفترة يؤدي الى وقوع بعض المشاكل بينكما، خصص بعض الوقت للعائلة، فهم بحاجة لك هذه الفترة، مكافئة مالية او ترقية في العمل، تشعرك بالسعادة والثقة الزائدة.

برج الميزان:

لا تتسرع في اتخاذ اي قرار مصيري في هذه الفترة، امنح كل شيء حولك وقته، التسرع قد يجلب لك نتائج سيئة، تلبي دعوة لاجتماع كبير بين الاصدقاء، هذا الاجتماع يساعدط على الخروج من حالة التفكير التي تعيشها.

برج العقرب:

تنتظر قرار او نتيجة امر ما على احر من الجمر منذ وقت طويل، بدات تشعر بالقلق بسبب تاخر هذا القرار، اطمئن اتصال هاتفي قريب جدًا يشعرك بالاطمئنان والراحة، تسير الأمور في العمل بشكل جيد نوعًا ما.

برج القوس:

ركز على تحقيق أهدافك واثباك تفسك وقدراتك، لا تستسلم وحارب بقوة للوصول إلى هدفك الذي حلمت به منذ مدة، اتصال من صديق يخبرك بسر صادم يتعلق باحد الأشخاص الذين عرفتهم في الماضي، انتبه على صحتك في هذه الفترة.

برج الجدي:

يتطور الخلاف بينك وبينك الشريك بسبب تصرفاتك الانانية، تشعر أنك دائمًا على حق وهذا امر يسبب لك المشاكل مع من حولك، خفف من العناد، وحاول استيعاب الأشخاص حولك، وخاصة الأصدقاء المقربين والعائلة.

برج الدلو:

يفهم بعض الأشخاص هدوءك بانه ضعف شخصية، عليك ان تكون حازمًا في بعض القرارات، وتشعر من حولك أنك ليس متاحًا دائمًا، يتعرض احد افراد عائلتك لمشكلة صحية قد تستدعي دخوله المستشفى.

برج الحوت:

تشعر بالاشتياق لاحد الأشخاص، تفكر بالتواصل معه بالرغم من الخلاف الكبير بينكما، لكنك تخاف من فكرة الصد، هناك الكثير من الأعمال التي تتطلب منك التركيز، الا انك مشتت الأفكار وليس لديك أي رغبة بانجاز اي منها.

أحدث العناوين

Scattered Explosions Rock Aden

New explosions rocked the city of Aden on Saturday, which is controlled by UAE-backed STC militia, raising the frequency...

مقالات ذات صلة