حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 9 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 9 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني:

برج الحمل:

تواجه اليوم بعض المواقف التي تشعرك بالانزعاج، تعامل بهدوء مع أي تطورات قد تحدث، انتبه من التصرف بأنانية او لؤم مع الشريك حتى لا تخسره، يحاول أحد الأصدقاء مساعدتك في موضوع يسبب لك القلق.

برج الثور:

هناك الكثير من الأهداف التي عليك تحقيقها في هذه الفترة، تقف أمامك بعض العوائق التي تشعرك بالخوف من التراجع، لا تدع هذه العوائق تؤثر على نفسيتك وطاقتك في انجاز ما تود القيام به، لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل او الشريك في الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:

تحقق اليوم الكثير من النجاح في العمل ومشاريعك الخاصة، تخطط لقضاء وقت أطول مع الأصدقاء والعائلة، الكثير من المخططات والأفكار التي تشغلك في هذه الفترة، اتصال هاتفي يدخل إلى قلبك السرور، تحسن كبير في الوضع المادي.

برج السرطان:

قد تشعر ببعض التعب من الصباح، تقضي الكثير من الوقت في المنزل وتفضل الجلوس بمفردك وبعيدًا عن أي أحاديث دون فائدة، تتلقى دعوى لمناسبة تخص صديق مقرب منك، انتبه من تأجيل أي من المهام التي تطلب منك.

برج الأسد: 

الكثير من الفرص المميزة والمفاجئة في الأيام المقبلة، هذه الفرص في حال نجحت ستؤدي إلى تطورات كبيرة في حياتك المهنية، تفكر في تطوير مهاراتك لتواكب الفرص الجديدة وتثبت جدراتك، الشريك بحالة مزاجية سيئة وهذا الأمر يؤثر على علاقتكما.

برج العذراء:

مناسبة عائلية تدفعك للتخطيط لحفلة كبيرة، تدعو عدد من الأصدقاء إلى هذا الحفل، تشعر بالسعادة بتجمع الأصدقاء وتلبيتهم دعوتك، تلتقي بصديق قديم لم تراه منذ مدة طويلة، وعكة صحية يتعرض لها أحد أفراد أسرتك.

برج الميزان:

حان الوقت لتصحيح مسارك والإصرار على إكمال ما تقوم به بالرغم من يقينك وشعورك أنه خاطئ، حاول ان تركز اكثر على عملك وابتعد عن أي مواضيع تسبب لك التشتت، هناك موضوع يسبب لك الحزن الشديد.

برج العقرب:

اجتماعات عائلية من أجل النقاش في أمر مصيري مهم يخص جميع أفراد الأسرة، تخض وأسرتك العديد من النقاشات الطويلة، عليك حل القضايا العالقة وعدم تاجيلها، يشعر الشريك بالاهمال بسبب انشغالك عنه.

برج القوس:

مشاعر القلق المستمرة لديك تجعلك دائم الحزن، لا تشعر بالرغبة للقيام بأي عمل في الفترة المقبلة، كما لا تشعر بالانسجام مع أي شخص في العمل او حتى الاصدقاء، حاول أن لا تنعزل وابذل جهدك لتخطي هذه المرحلة.

برج الجدي:

أنت سريع الغضب في هذه الفترة، عليك الهدوء والتعامل بسلاسة مع من حولك، لا تبالغ في ردود فعلك العنيفة مع الآخرين، ولا تدخل في أي شجار، ابتعد عن الأشخاص السلبيين الذي يؤثرون على مزاجك بشكل كبير.

برج الدلو:

تطورات عديدة على صعيد العمل، بالرغم من التقدم الكبير الذي تنجزه لكن هناك موضوع يشغل تفكيرك ويسبب لك الخوف والحزن، حاول ان تفصل بين حياتك الخاصة والعمل، استشر اصحاب الخبرة ولا تتسرع في قراراتك.

برج الحوت:

يزعجك بعض الأشخاص في العمل، فكر بحكمة قبل التصرف، لا تدع الأمور تنقلب ضدك، تعيش حالة وفترة طويلة من الملل، تواجه مشكلة مالية تسبب لك الضيق، تصلك مساعدة من قريب لك يعيش في الخارج

أحدث العناوين

Scattered Explosions Rock Aden

New explosions rocked the city of Aden on Saturday, which is controlled by UAE-backed STC militia, raising the frequency...

مقالات ذات صلة