الإصلاح ينقلب على الرئاسي رسميا

اخترنا لك

دعا حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، الأربعاء، لإسقاط السلطة الموالية للتحالف جنوب البلاد في انقلاب على المجلس الرئاسي وحكومته والتي يشكل أبرز أعمدتها.

خاص – الخبر اليمني:

واتهم رئيس فرع الحزب في حضرموت، محسن باصرة، والذي يشغل منصب نائب برلمان البركاني، حكومة معين والمجلس الرئاسي  بالفشل ومحاولة تحقيق  موارد بالطرق السهلة وعدم الاكتراث بوضع المواطنين.

وأشار باصرة إلى أن الأنظار كانت تتطلع لإعلان حكومة معين زيادة الاجوار والمرتبات لكافة موظفي الدولة وقف البذخ والترفيه لوزرائها ، معبرا عن  خيبة امل  تجاه ما يجري.

كما اكد ضرورة اسقاط القرارات الأخيرة ، داعيا زملائه في البرلمان للوقوف بحزم مع تلك القرارات التي قال انها لا تمت للاقتصاد بصلة بقدر ما تزيد معانة المواطن المنهك بالفقر والمرض.

وهذا أول موقف لقوى سياسية مشاركة في السلطة.

ومع أن الحزب ظل خلال السنوات الماضية من عمر الحرب التي تقودها السعودية على اليمن يدير  مناطق سيطرته بذات الطريقة إلا أن موقفه الجديد في ظل الاحتقان الشعبي يشير إلى توجه الحزب الذي يتعرض لضغوط سياسية لقيادة تصعيد جديد ضد السلطة  بغية تحقيق مكاسب سياسية أو على الأقل الهروب من مقصلة انهاء نفوذه.

أحدث العناوين

Scattered Explosions Rock Aden

New explosions rocked the city of Aden on Saturday, which is controlled by UAE-backed STC militia, raising the frequency...

مقالات ذات صلة