بقدرات غير عادية..أجسام طائرة غريبة في سماء الولايات المتحدة

اخترنا لك

قالت وكالات التجسس الأمريكية والبنتاغون في تقرير صدر يوم الخميس إن المشاهدات المبلغ عنها لظواهر جوية مجهولة الهوية ، والمعروفة باسم الأجسام الطائرة المجهولة(UAP )، ارتفعت بشكل كبير في العامين الماضيين ، وما يقرب من نصف المشاهدات الجديدة غير مبررة.

متابعات-الخبر اليمني:
وأشارت الدراسة التي قادها مكتب مدير المخابرات الوطنية إن عدد مشاهدات الاجسام المجهولة- غالبًا بواسطة طيارين في البحرية والقوات الجوية – يبلغ 510 ، من بينها 366  منذ مارس 2021.

وبحسب الدراسة فإن أكثر من نصف الأشياء بقليل هي من المحتمل أن تكون الطائرات بدون طيار أو البالونات أو الحطام المحمول جواً ، وفقًا لتحليل أجراه مكتب البنتاغون الجديد الذي يركز على هذه القضية ، لكن 171 لا يزال “غير معهود وغير منسوب إليه” ، حسبما ذكر التقرير.
وأوضحت الدراسة : “يبدو أن بعض هذه الأجسام غير المميزة أظهرت خصائص طيران أو قدرات أداء غير عادية ، وتتطلب مزيدًا من التحليل”.

في أوقات سابقة كان يتم رفض هذه التقارير وتوصف بأنها خيال علمي لكنها تلاقي الان اهتمام متجدد وجاد من المشرعين الأمريكيين وغيرهم بعد مشاهدة الطيارين العسكريين الأمريكيين لأشياء تتحرك بطرق لا يبدو أنها تمتثل لقوانين الفيزياء المعروفة.

ويخشى المشرعون الأمريكيون والحكومة أن هذه الأشياء معما كانت ، يمكن أن تشكل تهديدًا على سلامة الطائرات العسكرية أو تمثل مراقبة من قبل خصم أجنبي باستخدام تكنولوجيا غير معروفة للولايات المتحدة.

المصدر: وول ستريت جورنال

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة