رسمياً.. أوبو تعلن عن هاتف Oppo A78

اخترنا لك

أعلنت شركة أوبو الصينية عن إطلاقها هاتف Oppo A78 بنسختين أحدهم 5G، من فئة A وهي الفئة الأفضل في هواتف أوبو .

متابعات- الخبر اليمني :

الهاتف بتصميم مصنوع من البلاستيك و بمنفذ للشحن من نوع Type-C بجانب منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي بالإضافة إلى وجود سماعات ستريو مزدوجة لصوت عالٍ، ويأتي الهاتف بالألوان الأسود والأزرق والذهبي وكل لون منهم يعطي تدرج ألوان مبهر ويجمل التصميم، كما يأتي الهاتف مقاوم للمياه والأتربة بمعيار IP54.

جاء الهاتف بمعالج من نوع Mediatek Dimensity 700 ثُماني النواة مع معيارية 7 نانومتر، مع معالج رسوميات من نوع Mali-G57 MC2، أما عن الرامات فيأتي هاتف Oppo A78 برامات بسعة 8 جيجا بايت مع سعة تخزين 128 جيجا بايت تخزين، وهي تُعتبر قابلة للزيادة عن طريق كارت ميموري خارجي من نوع مايكرو وهو في منفذ منفصل عن منافذ الشريحة ، ويأتي هاتف A78 بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة التشغيل الخاصة بأوبو وهي ColorOS 12.1، ككل الأداء يُعتبر متوسط ويبلي بلاء جيد سواء في الألعاب أو المهام الخفيفة.

وجاءت الكاميرا الأساسية  بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 وهي الكاميرا الأساسية أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعمل العزل والبورتريه، بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بجودة 1080p مع 30 فريم في الثانية.

وجاءت الكاميرا الامامية الخاصة بالجهاز موجودة في النوتش، وهي كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة F/2.0، مع إمكانية تصوير فيديوهات بدقة 1080p مع 30 فريم في الثانية.

و جاء هاتف Oppo A78 ببطارية ممتازة بسعة 5000 ملي أمبير فتكمل معك يومين بكل أريحية، وتدعم الشحن السريع حتى 33 واط.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة