قلق في صفوف قيادات الانتقالي من تداعيات فرض جرع ” معين “

اخترنا لك

كشف قيادي في المجلس الانتقالي، سلطة الامر الواقع جنوب اليمن، الثلاثاء،  قلق في صفوف قيادات المجلس من تداعيات  تمرير جرعة معين الأخيرة عضبا عنه.

خاص – الخبر اليمني:

واشار الصحفي في المجلس عادل المدوري إلى أن المجلس أمام اختبار صعب، مشيرا إلى أن معين اكد في اخر لقاء له السير بإجراءات رفع رسوم الجمارك وأسعار الوقود  على الرغم من اعلان الأمانة العامة للانتقالي وكتلته الوزارية  والغرفة التجارية وكل أبناء الجنوب  رفض تلك الإجراءات..

واعتبر المدوري في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فرض معين الجرعة  “غضب عن الانتقالي” بمثابة صفعة قوية للمجلس ..

والمدوري واحد من عدة قيادات  في المجلس أبدت مخاوف من تداعيات الجرع الجديدة لمعين على مستقبل المجلس الذي وعد أنصاره  باستعادة الدولة..

وكان  رشاد العليمي كلف معين بإدارة “خلية إنسانية” بالتزامن  مع احتدام الخلافات مع الانتقالي بشان وضع معين الذي يطالب الزبيدي بإقالته.

واقر معين في اولى قراراته  رفع الرسوم الجمركية 50% ما تسبب بتعطيل ميناء عدن الذي يعد مصدر دخل وحيد للانتقالي اعقبها برفع أسعار الوقود ما تسبب بأزمة في عدن. ناهيك عن اشعاله فتيل غضب شعبي مع اعلان تدشين ثورة الجياع من محافظة لحج المجاورة.

 

أحدث العناوين

صراع السعودية مع الإمارات يخرج القاعدة من قمقمها..باطرفي يدعو للجهاد ضد فسق بن سلمان

ظهر زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب خالد باطرفي في تسجيل مرئي جديد تحت عنوان "النظام السعودي وموجبات الخروج"...

مقالات ذات صلة