الريلز على إنستغرام.. كيفية إنشاء هذه الفيديوهات القصيرة

اخترنا لك

فيديوهات الريلز اصبحن الطريقة المحببة لدى الكثيرين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة اللحظات السعيدة مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم عبر المنصات

متابعات- الخبر اليمني :

برنامج الـ” Reels” واحدا من أبرز تحديثات تطبيق الانستغرام يتيح لمستخدميه إنشاء مقاطع فيديو مبهجة مدة الواحد تصل لـ15 ثانية، يقوم المستخدم بتحرير المقاطع في وجود الصوت والمؤثرات والصور الجذابة لخلق صورة مميزة عن الموضوع الذي يريد مشاركته مع الجمهور، سواء كان يستهدف محيطه الشخصي أو جمهور عام، بدورها تقدم Reels in Explore لأي شخص فرصة أن يصبح مبدعًا على Instagram والوصول إلى فئات مختلفة من الجمهور على المسرح العالمي.

تحتاج لاتباع تلك الخطوات البسيطة لإنشاء محتوى مميز:

– استعن بأهم الأدوات المؤثرة لإنشاء الـ”reels” وهو الصوت سواء كان صوتك الأصلي “معلق صوتي” أو استخدام موسيقى من مكتبتك الخاصة أو موسيقى منتشرة بين المستخدمين، يمكنك إنشاء مقطع صوتي من مكتبتك الخاصة عن طريق selecting “Use Audio” from your reel.

– AR Effects: يمكنك الاستعانة بأحد أشهر التأثيرات التي يتيح لك الانستغرام استخدامها لإنشاء مقطع مؤثر.

– يمكنك الاستعانة بميزة ” Timer and Countdown”، لضبط الوقت المحدد الذي تريد تسجيل أي مقطع من مقاطعك بدون الحاجة لاستخدام اليدين.

– لضمان ترتيب الأحداث داخل المقطع الذي تريد إنشاؤه قم باستخدام ميزة Align لضمان سير المقطع وفقا للترتيب المحدد.

– بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك مشاركة المقطع الخاص بك مع الأصدقاء بسهولة.

يذكر أنه بإمكانك تغيير الغلاف الخاص بمقطع الـ”reels” بعد أن يكون جاهزا للنشر، وإضافة تعليق مناسب وإضافة أصدقائك أو الأشخاص الذي تريد مشاركة المقطع معهم.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة