حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 23 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 23 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تشعر أنك مشوش بشكل كبير في هذه الفترة، فانت دائم التفكير، والأمور حولك غير واضحة، تراجع نفسك وتصرفاتك الأخيرة، اتخذت بعض القرارات المتسرعة التي تشعر بالندم الشديد عليها ولا تعرف كيف تعدلها.

برج الثور:

تتصرف بطريقة استفزازية وخاصة مع الشريك، هذه التصرفات قد تؤدي إلى بعض الخلافات بينكما، انتبه من المبالغة بما تقوم به، تتلقى اتصال قد يسبب لك بعض الحزن، حاول أن تبتعد عن الأشخاص السلبيين.

برج الجوزاء:

انت متردد بشكل كبير حول خطوة تشغل تفكيرك في هذه الفترة، عليك تخفيف التردد هذا واتخاذ قرار نهائي، ما زلت تشعر بالغضب من بعض الأمور التي حدثت في الفترة الماضية، عليك تجاهل الماضي والمضي قدمًا.

برج السرطان:

الكثير من الأعمال المتراكمة عليك بسبب تأجيل الكثير منها بسبب شعورك بعدم الرغبة بالقيام بأي شيء، جمعة أصدقاء في نهاية الأسبوع تشعر بالسعادة الكبيرة بها، اتصال هاتفي من شخص انقطعت علاقتكما قبل مدة.

برج الأسد:

يوم جيد جدًا، تنهي الكثير من الأعمال المتراكمة، تحاول إنهاء خلاف مع الشريك والوصول إلى نقطة تفاهم، ترقية او مكافأة مالية في العمل، تسير الأمور بشكل جيد، لا تتسرع في اتخاذ اي قرار في هذه الفترة.

برج العذراء:

تتحسن الأمور في العمل وتصبح أفضل بكثير، تتخلص من فترة القلق التي كنت تعاني منها في الفترة الماضية، العائلة بحاجة إلى تواجدك إلى جانبها في الفترة المقبلة، انتبه إلى صحتك، ومارس الرياضة.

برج الميزان:

تواجه بعض المشاكل اليوم في العمل، عليك الابتعاد عن كثرة الكلام والنميمة، انجز ما يطلب منك في الوقت المناسب ولا تؤجله، تشعر بالغيرة الشديدة على الشريك بسبب أحد الأشخاص حوله، لا تبالغ في غيرتك.

برج العقرب:

لا تتصرف بعصبية مع الزملاء حتى لا تجد نفسك طرفًا في مشكلة، تدخل في جدال كبير مع زميل لك بالعمل، يتطور هذا الخلاف ويتفاقم ويؤدي إلى الكثير من النتائج التي لا تحمد عقباها.

برج القوس:

مشاعر الحزن والغضب تسيطران عليك بشكل كبير، عليك الخروج من هذه الحالة، اتصل ببعض الأصدقاء القدامى واترك الخلافات على جنب، انت بحاجة لوجودهم في حياتك لإعادة التوازن لها.

برج الجدي:

يحاول احد الاشخاص ازعاجك بشكل كبير، يوجه لك هذا الشخص الكثير من الانتقادات، سيطر على نفسك ولا تتصرف بعصبية وتسرع وتمنحه ما يريده، انتبه من الإفراط بتناول المنبهات.

برج الدلو:

تفكر بأخذ اجازة طويلة من العمل، انت بحاجة لقضاء وقت بعيدًا عن التعب والعمل، تشعر بالإرهاق الشديد، قد تواجه الرفض في طلب الاجازة بسبب كثرة الأعمال، في هذه الحالة حاول الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع.

برج الحوت:

تتلقى خبر يتعلق بصديق قديم لم تلتقيه منذ مدة، هذا الخبر يدفعك للتواصل معه والاطمئنان عنه وانهاء القطيعة بينكما، تفكر شراء أمر ثمين مثل سيارة او منزل، انتبه من المبالغة في المصاريف ولا تجازف في هذه الفترة.

أحدث العناوين

Scattered Explosions Rock Aden

New explosions rocked the city of Aden on Saturday, which is controlled by UAE-backed STC militia, raising the frequency...

مقالات ذات صلة