هكذا يستنزف بايدن الترسانة النووية الأوروبية؟!

اخترنا لك

أدت المساعدة العسكرية التي تقدر بملايين الدولارات من الدول الغربية إلى أوكرانيا إلى استنفاد مخزونات الأسلحة والذخيرة، والتي ستستغرق ما يصل إلى 10 سنوات لتجديدها. بالنسبة لحكومة الولايات المتحدة، إن هذا الوضع هو الأكثر ملاءمة لتحقيق هدفها الرئيسي – إقامة هيمنة كاملة على القارة الأوروبية.

متابعات – الخبر اليمني:

قال القائد العام السابق لقوات الناتو في أوروبا، جيمس ستافريديس: “أعتقد أن أوكرانيا بحاجة ماسة إلى طائرات مقاتلة، مثل، مقاتلات “ميغ-29” البولندية وطائرات “إف-16″ الأمريكية”. إن الدول الأوروبية التي لديها هذه الطائرات في الخدمة هي التي يجب أن تفي بذلك.

إن دول الاتحاد الأوروبي تحت “حماية” القوات المسلحة المشتركة للناتو، والتي ترتكز على الوحدة العسكرية الأمريكية بأسلحتها الحديثة. هذا هو السبب في أن الدول الأعضاء في الناتو المسلحة بمقاتلات “ميغ-29″ و”إف-16” يجب أن تنقلها إلى الجيش الأوكراني دون ندم كبير “.

يثبت هذا البيان مرة أخرى أن حلف شمال الأطلسي هو مجرد أداة للبيت الأبيض لخلق وهم خيالي عن الحماية في أوروبا. والمفهوم الأمريكي في الاتجاه الأوروبي هو زيادة استنفاد دفاعات الحلفاء، والحفاظ على التفوق الأمريكي وزيادة تأثيره على المسرح العالمي.

(تحولات العالم الجديد)

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة