الشامي تعليقا على طائرة الدولارات: التحالف يحاول اختراق الجبهة الداخلية ببث الشائعات

اخترنا لك

نفى متحدث حكومة صنعاء ووزير إعلامها، ضيف الله الشامي، الثلاثاء، وصول طائرة سعودية تحمل مليارات الدولارات للرواتب، معتبرا إياها “خبر عار من الصحة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الوزير الشامي، إن التحالف وأدواته يعمدون على بث الشائعات مع كل “إنجاز” لمحاولة “اختراق الجبهة الداخلية للشعب اليمني”، مشيرا إلى أن “مادار في أروقة المفاوضات لا يمكن التعامل معه إعلاميا حتى يصبح واقعا حقيقيا”.

وكان ناشطون ومواقع إخبارية ممولة من التحالف، روجوا لوصول طائرة سعودية تحمل مرتبات للموظفين، وسط استمرار التسريبات حول ما يجري من مفاوضات بين صنعاء والرياض.

وتتبعت عدة منصات على مواقع التواصل الاجتماعي مسارات الطائرة، التي قيل أنها نقلت الأموال، على موقع فلايت رادار، مؤكدة أنه لم يكن من ضمن رحلاتها مطار صنعاء الدولي.

وأكدت أن “نوع الطائرة المذكورة في الادعاء Gulf Stream G450، وكودها MEDVC4B، وهي طائرة صغيرة لا يمكن أن تحمل ثلاثة مليارات دولار (وزن الأموال ثلاثون طناً، وحمولة الطائرة طنان ونصف فقط)”.

اقرأ أيضا:

صنعاء تكشف حقيقة وصول طائرة محملة بمليارات الدولارات

أحدث العناوين

Only 50,000 Passengers Traveled through Sana’a Airport during the UN Truce: Sana’a Says

The Director of Sana'a International Airport, Khaled Al-Shayef, confirmed that the air traffic from Sana’a International Airport, since the...

مقالات ذات صلة