استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب قلقيلية

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء الشاب عارف عبد الناصر لحلوح بعد إعدامه برصاص الاحتلال قرب قلقيلية برام الله، أثناء عملية طعن نفذها على أحد جنود كيان الاحتلال

متابعات – الخبر اليمني:

وزفت حركة حماس، إلى جماهير الشعب الفلسطيني المرابط خبر استشهاد المجاهد عارف عبد الناصر عارف لحلوح (20عاما)، من مخيم جنين البطولة، والذي ارتقى أثناء تنفيذه عملية طعن بطولية ضد قوات الاحتلال قرب قلقيلية، ظهر اليوم الأربعاء.

ونعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، الشاب عارف عبد الناصر عارف لحلوح (٢٢ عامًا) والذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال قرب قلقيلية أثناء محاولته تنفيذ عملية طعن.

واعتبرت الجبهة، أنّ مواصلة ارتكاب العدو الصهيوني لجرائم القتل بحق الشباب الفلسطيني على الحواجز هي في صلب عقيدة القتل المتأصلة في المؤسسة الرسمية الصهيونية التي يغلب عليها الطابع العسكري الفاشي والدموي المستند إلى فتاوى دينيّة تلموديّة إجراميّة.

ورأت الشعبيّة، أنّ الهدف من هذه السياسة العنصرية هو توسيع دوائر الاستهداف ضد شعبنا في أماكن تواجده، مُشيرةً إلى أنّ الرد على هذه الجريمة ومسلسل عمليات القتل اليوميّة يستوجب تصعيد المقاومة بكافة أشكالها ضد جنود الاحتلال الصهيوني والمستوطنين على امتداد الأرض الفلسطينيّة المحتلة.

 

أحدث العناوين

ضابط في البحرية الأمريكية يكشف تفاصيل معضلة بلاده في اليمن

قال الضابط السابق في البحرية الأمريكية جيمس دوروسي إن بلاده تواجه معضلة استراتيجية حيث تخسر في أول نزال بحري...

مقالات ذات صلة