صفقات اليوم الأخير في الدوري الإنجليزي

اخترنا لك

شهدت ساعات اليوم الأخير من موسم الإنتقالات الشتوية في إنجلترا صفقات من العيار الثقيل لبعض الأندية فيما عقدت بعض الأندية صفقات متوسطة أخرى في سبيل تحسين الأداء لإياب مسابقة البريمرليغ ولتعويض بعص الإصابات التي عانت منها كبرى أندية إنجلترا .

متابعات- الخبر اليمني :

عقد حسم نادي تشلسي صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع الإرجنتيني إنزو فيرنانديز بعقد طويل يستمر حتى عام 2031، في صفقة كلفت تشيلسي 106.8 مليون جنيه إسترليني وهي الصفقة الأغلى في البريمرليغ والتي تجاوزت صفقة جاك جريليش مقابل 100 مليون إسترليني في أغسطس/آب 2021.

وتعاقد مانشستر يونايتد، مع مارسيل سابيتزر على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ ، عدما تأكد غياب كريستيان إريكسن عن الملاعب حتى مايو/آيار المقبل بسبب إصابة في الكاحل.

وخطف أرسنال الإيطالي  جورجينيو بعقد لمدة 18 شهرا، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد النني في الركبة فيما سمح مانشستر سيتي للبرتغالي  كانسيلو بالإنتقال إلى بايرن ميونخ بعقد إعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع تواجد بند  يتيح للنادي الألماني شراء اللاعب البرتغالي مقابل 61.5 مليون إسترليني في الصيف.

وأعلن توتنهام تعاقده مع بيدرو بورو من سبورتينج لشبونة بعد فسخ عقد مات دوهيرتي لتسهيل انتقال اللاعب إلى أتلتيكو مدريد، ورحل المدافع جد سبينس عن توتنهام لينضم إلى رين الفرنسي حتى نهاية الموسم.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة