حظك وتوقعات الأبراج الخميس 2 فبراير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الخميس 2 فبراير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تخطط اليوم للخروج من عزلتك ولقاء بعض الأصدقاء الذين لم تراهم منذ فترة طويلة، حان الوقت لتعديل أسلوب حياتك الذي اتبعته في الفترة الأخيرة، راجع نفسك وبعض القرارات التي اتخذتها مؤخرًا، لقاء مثمر مع صديق قديم.

برج الثور:

تواجه بعض المشاكل المادية، عليك الاستعداد لبعض الظروف التي تطرأ بشكل مفاجئ، تتحسن أوضاعك في العمل وقد تتلقى مكافئة او زيادة في الراتب تساعدك على تحسين وضعك المادي، الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجات السارة.

برج الجوزاء:

وضعك المهني في تطور كبير وملحوظ خلال الفترة المقبلة، تشعر بالسعادة وأنك تحصل على نتائج جهدك وتعبك أخيرًا، ابتعد عن أي نقاش لا داعي له حتى لا تقع في مشاكل، اتصال هاتفي تفرح قلبك وتشعرك بالسعادة الكبيرة.

برج السرطان:

تصرفاتك مع الشريك في هذه الفترة تسبب له الغضب الشديد، عليك مراعاة الظروف التي يمر بها، يعاني الشريك من مشاكل عديدة، يجب عليك تفهمه بشكل أفضل، لا تبالغ بالتصرف بعدائية في محيط العمل.

برج الأسد:

أنت بحاجة لممارسة بعض الرياضات او الأنشطة بعيدًا عن الأجواء المشحونة في العمل، تعامني هذه الفترة من بعض المشاكل مع العائلة، تصرفاتهم بسبب شعورهم بابتعادك عنهم، حاول منحهم المزيد من وقتك.

برج العذراء:

هناك الكثير من المناسبات العائلية التي عليك التواجد بها، يتعرض شخص من العائلة لمشكلة صحية تسبب بعض القلق للأسرة بأكملها، تتمكنون سويًا من تجاوز هذه المرحلة، الشريك يشعر بالغضب الشديد منك بسبب تصرفاتك واهمالك له.

برج الميزان:

تشعر بعد الرضا عن حياتك بشكل خاص، أنت متردد بشكل كبير في اتخاذ قرار يخص حياتك المهنية، يمكنك استشارة عدد من الأشخاص الذين تثق بهم ولا تتسع في أي قرار مصيري، توقف عن لوم نفسك باستمرار.

برج العقرب:

تتلقى عدد من الدعوات لمناسبات خاصة بالاصدقاء، تلتقي بشخص مميز في حياتك قد يكون هو الشخص المنشود، انتبه من الانفعال المبالع به والعصبية، عليك الاهتمام أكثر بغذائك في هذه الفترة والتخفيف من بعض المأكولات غير الصحية.

برج القوس:

يوم مليئ بالأحداث، يتصل بك أحد الأصدقاء لطلب المساعدة منك في امر ما، تعاني من القلق الشديد والتفكير المفرط، هناك أمر يشغل تفكيرك ولم تتمكن حتى هذه اللحظة من حسم القرار به، انتبه من كثرة السهر.

برج الجدي:

تقرر قضاء اليوم في المنزل، تشعر بالكسل الشديد والملل، تتراكم عليك بعض الأعمال، حاول ان تنهيها في الوقت المناسب، وازن بين العمل وحياتك الخاصة، انتبه من بعض المشاكل الصحية، ومارس الرياضىة بشكل دائم.ً

برج الدلو:

علاقتك مع الشريك تشهد تطورات ايجابية، أخبار سعيدة جدًا في طريقها اليك، يقدم لك مديرك في العمل الكثير من الدعم، تتمكن من اثبات نفسك والتقدم بشكل ملحوظ، تفكر بشراء شيء ثمين، حاول أن لا تبالغ في المصاريف.

برج الحوت:

لا تصدر احكامًا متسرعة بناءً على مواقف غير واضحة، تعيش فترة من الانشغال، تقرر انهاء كل المهام المتراكمة، اطلب مساعدة من حولك اذا استدعت الضرورة، تشعر ببعض القلق بسبب أمر يتعلق بالعمل.

أحدث العناوين

Sana’a | 1,500 members of the military colleges carry out a march to Al-Sab’een Square

1,500 individuals from the military colleges in Sana'a carried out a march called "The Promise of the Other," starting...

مقالات ذات صلة