صنعاء: تدفق الأسلحة لفصائل الإمارات في المخا سيجعلها هدفا مشروعا

اخترنا لك

كشف فريق صنعاء في لإعادة الانتشار في الحديدة، الإثنين، تدفق الأسلحة والمخدرات إلى المخا التي يسيطر عليها الفصائل الموالية للإمارات بقيادة طارق صالح، مؤكدا أن ذلك “يتم بشكل واضح”، بالإضافة إلى أن ذات الفصائل تستمر في تقويض الملاحة البحرية.

الحديدة- الخبر اليمني:

وأكد رئيس فريق صنعاء اللواء الركن علي الموشكي، إن حركة فصائل التحالف وتدفق الأسلحة إليهم في المخا، وتقويضهم لحركة الملاحة البحرية سيجعلهم هدفا مشروعا لقوات صنعاء في حال اقتضت الضرورة.

وقال اللواء الموشكي خلال لقاءه رئيس بعثة الأمم المتحدة، الجنرال مايكل بيري، وفريقه لدعم اتفاق الحديدة، إن صنعاء تحاول بناء الثقة مع الفريق الأممي لكننا نستغرب هرولته أكثر من مرة للطرف الآخر الرافض للسلام، معتبرا “مقاطعة الطرف الآخر لأعمال اللجنة هو استمرار لعملياته القتالية والعدوانية وعدم رغبته لإحلال السلام”.

وأشار رئيس فريق صنعاء في حديثه للبعثة الأممية، إلى أنهم “لم يقدموا أي شيء لمركز التعامل مع الألغام ولم نلمس منكم أي خدمة للمواطنين على أرض الواقع”، فيما عبر الجنرال بيري عن أمله في “تقديم المساعدة من أجل أن يسود الأمن والاستقرار ومعالجة مشكلة الألغام ونشر التوعية في أوساط المواطنين عن مخاطرها”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة