مصدر في صنعاء: لدينا رصد دقيق لمواقع تواجد القوات الأجنبية في اليمن

اخترنا لك

قال مصدر عسكري في صنعاء إن مواقع تمركز القوات الأجنبية في اليمن وفي مقدمتها القوات الأمريكية تٌعد أهدافا مشروعة وما لم يتم الاستجابة لتحذيرات قائد حركة أنصار الله والرحيل من اليمن فإن ضربات صنعاء ستلاحق هذه القوات أينما وجدت، وأيا كان جسنيتها.

خاص-الخبر اليمني:

وأشار المصدر إلى أن لدى صنعاء رصد دقيق للمواقع والقواعد العسكرية التي تتواجد فيها القوات الأجنبية سواء في المحافظات الجنوبية أو الجٌزر ولن تسمح باستمرار العبث الأجنبي بأرض اليمن.

وشهدت صنعاء وعدد من المحافظات اليوم تظاهرات حاشدة حملت رسالة تحذير للتحالف من الاستمرار في المماطلة، فيما كان قائد أنصار الله قد دعا إلى هذه التظاهرات وأكد أن على جميع القوات الأجنبية أن ترحل من اليمن.

وكان وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي قد قال في تصريحات نٌقلت عنه يوم الخميس الماضي إن العالم “سيسمع  مدى استهدافنا للمنشآت الحيوية والاستراتيجية التي رصدناها في عمق دول العدوان والتي ستكون أثرا بعد عين ” .

ونوه العاطفي إلى أنه ” إذا لم يلتقط الأعداء الفرص والمبادرات ويصغوا للحق والسلام المشرف فقد أعددنا قدراتنا، وإمكاناتنا ستضع حدا لألاعيبهم وعليهم تحمل النتائج ”

 

أحدث العناوين

قوات صنعاء تتقدم في شبوة وتسيطر على منطقة استراتيجية

تمكنت قوات صنعاء من السيطرة على على المرتفعات الجبلية في منطقة عاود جنوب مركز مديرية مرخة العليا التابعة لمحافظة...

مقالات ذات صلة