قريباً.. واتساب يطلق أداة لبث النشرات الإخبارية

اخترنا لك

يقترب تطبيق واتساب من إطلاق أداة جديدة توفر للمستخدمين خدمة الحصول على الرسائل الإخبارية، لاستكشاف طرق جديدة لتحسين التطبيق عبر استحداث أدوات جديدة تحسن تجربة المستخدم.

متابعات- الخبر اليمني :

الأداة الإخبارية التي تعمل عليها شركة واتساب، ستكون منفردة ببث المعلومات، وهي بمثابة أسلوب جديد تتبعه الشركة لاستقبال تحديثات مفيدة بسهولة من الأشخاص والمجموعات مثل المسؤولين المحليين أو الفرق الرياضية أو المؤسسات الإخبارية الأخرى، وتتيح الخدمة للمستخدمين اختيار القناة التي يريد الاستماع إليها دون غيرها، ومتابعة المصادر الإخبارية التي يفضلونها.

أالميزة الجديدة لن تكون محمية من التشفير، كونها تعتمد على التواصل أحادي الاتجاه وبالتالي من الممكن أن تؤثر على الخصوصية، إلا أنه ووفقا للتقارير الصادرة عن واتساب فإن الميزة ستضمن الاحتفاظ بأرقام من ينشئون الرسائل الإخبارية في سرية تامة منعا للكشف عن هويتهم.

وستكون الرسائل الإخبارية منفصلة عن الدردشات الخاصة والجماعية، ولن تتضمن الميزة الجديدة أي إعلانات مرفقة في الوقت الحالي، وسيتم عرض الرسائل وفقا للترتيب الزمني لها مثل رسائل الواتساب، وستضمن الخدمة أيضا إخفاء القنوات التي يتابعها المستخدم عن أي شخص آخر.

أحدث العناوين

رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 202 على التوالي، حربها التدميرية الشعواء في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي...

مقالات ذات صلة