مراقبون: الانتقالي احترق سياسيا وهو عاجز عن الرد على التحالف

اخترنا لك

اعتبر مراقبون تصريح رشاد العليمي بترحيل القضية الجنوبية بمثابة احراق سياسي للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرفع شعار إقامة دولة الجنوب.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب ما تداوله كتاب وباحثون على منصات التواصل الاجتماعي فإن الانتقالي اليوم أمام معركة وجود، لأن تخليه عن القضية الجنوبية سيجعله يخسر حتى مقاتليه.

وقال الكاتب صلاح السقلدي إن العليمي لم يجرؤ على الحديث المستفز عن القضية الجنوبية واستغباء الجنوبيين إلا بعد أن وجد أمامه أرضية سياسية جنوبية رخوة.

ورغم رفض قيادات في الانتقالي لتصريحات العليمي وتأكيدها أنها لن تستجدي “حقها ” من أحد، يؤكد المتابعون أن الانتقالي اليوم عاجز ورفضه لا يقتصر سوى على التصريحات الإعلامية.

في سياق ذلك قال الناطق باسم الحراك الثوري الدكتور محمد النعماني إن الانتقالي باع الوهم وأنه لم يعد لديه لا دولة جنوبية ولا في أولوياته استعادة دولة.

ونشر موقع المساء برس عن مصدر  مصدر خاص في الحراك الثوري قوله إن الانتقالي غير صادق في تصريحاته المناهضة لتصريحات رشاد العليمي بشأن تأجيل نقاش القضية الجنوبية وموضوع استعادة “دولة الجنوب”، وأن ما ينشره أعضاء الانتقالي ونشطائه بمواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات ليست سوى ضجة إعلامية فقط غرضها تهدئة قواعده وأنصاره.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة