قريباً.. لعبة “كول أوف ديوتي” على جهاز “نينتندو سويتش”

اخترنا لك

أعلنت شركة “مايكروسوفت” تشغيل الألعاب الشهيرة التي تنتجها شركة “أكتيفيجن بيلزارد” البريطانية مثل “كول أوف ديوتي” على جهاز الألعاب المنافس “نينتندو سويتش”، وذلك بهدف إزالة العقبات أمام صفقة استحواذ “مايكروسوفت” على “أكتيفيجن”.

متابعات- الخبر اليمني :

مايكروسوفت أعلنت استحواذها على شركة الألعاب “أكتيفيجن”، الأمر الذي أشعر هواة ألعاب الكمبيوتر وسلطات مكافحة الاحتكار في أوروبا والولايات المتحدة بالقلق من أن يؤدي استحواذ الشركة العملاقة على “أكتيفيجن” إلى حرمان أجهزة الألعاب الأخرى من ألعاب أكتيفيجن مثل “أوفر ووتش وورلد أوف وور كرافت” و”ستار كرافت وهيرتسون” وقصرها على جهاز الألعاب إكس بوكس الذي تنتجه مايكروسوفت.

و في حالة اتمام صفقة الاستحواذ على “أكتيفيجن” فإنها ستسمح باستمرار الألعاب الكلاسيكية مثل “كول أوف ديوتي” على الأجهزة المنافسة ، وهذه الألعاب ستكون متاحة على خدمة البث المباشر “غو فورس ناو” في نفس يوم طرحها على جهاز الألعاب “إكس بوكس” بكامل محتوياتها.

وستسمح مايكروسوفت باستخدام اللعبة على جهاز “نينتندو سويتش” والذي يعتبر أقل أداء كثيراً مقارنة بجهازي “إكس بوكس” من “مايكروسوفت وبلاي ستيشن من سوني كورب” ، وستكون لعبة “كول أوف ديوتي” متاحة على حوالي 150 مليون جهاز ألعاب إضافي وفق اتفاق مدته 10 سنوات بشكل مبدئي.

أحدث العناوين

الاحتلال يعترف بأن قرار القضاء على حماس أمر مستحيل

قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني، دانيال هاغاري، إن الحديث عن تدمير (القضاء) على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنه ذر...

مقالات ذات صلة