رسمياً.. المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد يعتزل دولياً

اخترنا لك

انهى المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد مسيرته الدولية بإعلانه اعتزاله اللعب الدولي بعد 125 مباراة رفقة المنتخب البلجيكي .

متابعات- الخبر اليمني :

المدافع المخصرم  يبلغ من العمر 34 عاما، وقرر اللاعب أنتويرب إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب الذي دافع عن قميصه لأول مرة في 22 مايو/أيار 2009 بعد مشاركته في بطولات كأس العالم في البرازيل 2014 وروسيا 2018 وقطر 2022، بالإضافة إلى كأس أوروبا 2016 و2020.

وقال ألدرفيريلد، الذي سبق ولعب لصالح عدة فرق أوروبية مثل أياكس آمستردام وأتلتيكو مدريد وساوثهامبتون وتوتنهام: “عندما كنت طفلاً حلمت باللعب في المنتخب. أنا ممتن للغاية وفخور بأن هذا الحلم تحقق”.

وأضاف: “بعد 14 عامًا، يمكنني أن أنظر إلى الوراء وتذكر 127 مباراة دولية رسمية و3 بطولات كأس العالم وبطولتي كأس اليورو وعدد لا يحصى من الذكريات العظيمة”.

وختم ” أشكر جميع زملائه في المنتخب على اللحظات التي لا تنسى التي عشناها معًا. بدونهم، لم يكن أي من هذا ممكنًا”، وفي الأخير قال للجمهور أينما ذهبنا، كنتم موجودين. شكرا لدعمكم. لن أنساكم أبدا”.

أحدث العناوين

مظاهرات في ألمانيا تضامناً مع غزة

شهدت العاصمة الألمانية برلين، اليوم الجمعة، تظاهرة شعبية تضامنية مع مواطني غزة جراء الحملة الوجشية الشرسة التي يشنها منذ...

مقالات ذات صلة