شركة فيفو تطلق هواتف Vivo V27 وVivo V27e وVivo V27 Pro

اخترنا لك

أطلقت شركة Vivo، ثلاث هواتف جديدة في السوق الخارجي وهم Vivo V27 و Vivo V27e و Vivo V27 Pro، وسنتعرف
على المواصفات الكاملة .
متابعات- الخبر اليمني :

يأتي Vivo V27 برامات بسعة 8 أو 12 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وهي غير قابلة للزيادة عن طريق وضع كارت ميموري خارجي، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف مع نظام أندرويد 13 مع واجهة مستخدم من إنتاج Vivo وهي Funtouch 13.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثُلاثية موجودة داخل مربع يأخذ نفس لون الجهاز وتأتي الكاميرا الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وتدعم مثبت عدسة بصري لإلتقاط صور أكثر ثبات ، وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra-Wide للتصوير العريض،

أما عن الكاميرا الثالثة والأخيرة فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا مخصصة للعزل وأخذ صور بوضع البورتريه ، تدعم الكاميرات الخلفية للجهاز فلاش ليد ثُنائي قوي وتدعم خاصية HDR و بانوراما ، كما تدعم تصوير الفيديوهات حتى 4K بـ 30 فريم في الثانية .

اما عن الكاميرا الأمامية لهاتف Vivo V27 فتأتي بدقة 50 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 كما تدعم الكاميرات الأمامية تصوير فيديوهات حتى جودة 4K مع 30 فريم في الثانية ،وجاء هاتف Vivo V27 ببطارية بسعة 4600 ملي أمبير، ويدعم الشحن السريع حتى 66 واط

هاتف Vivo V27e:

هاتف Vivo V27e بمعالج من نوع MediaTek Helio G99، مع نفس سعة الرامات والتخزين للهاتف السابق ، ويأتي هاتف Vivo V27e بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8 وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4، أما عن الكاميرا الثالثة والأخيرة فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا عمق لأخذ صور بورتريه.
ومن حيث السلفي فقلت الكاميرا الأمامية إلى 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.5 ،  فيما غير ذلك يتشابه هاتف Vivo V27e مع هاتف Vivo V27 في باقي المواصفات.

هاتف Vivo V27 Pro:

كما يأتي الهاتف بالمعالج الأقوى من شركة ميدياتيك وهو Mediatek Dimensity 8200 كما يأتي الهاتف بنفس الرامات والتخزين الموجدين بالنسختين الأخرين ،  فيما عدا ذلك يتشابه الهاتفين في المواصفات الخاصة بالكاميرات والبطارية وغيرها من باقي المواصفات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة