تظاهرات في العاصمة الندونيسية جاكارتا احتجاجا على مشاركة كيان الاحتلال في كأس العالم تحت 20 سنة

اخترنا لك

خرجت تظاهرة كبيرة اليوم الاثنين في العاصمة الأندونيسية جاكارتا، مطالبة بإخراج “كيان الاحتلال” من المونديالتو، وفق وسائل إعلام عبرية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت وسائل الإعلام ذاتها، إن سكان أكبر دولة إسلامية في العالم لا يحبون مشاركة الفريق الإسرائيلي ونزلوا إلى الشوارع، احتجاجاً على مشاركته في كأس العالم فيفا تحت 20 سنة.

وعلت هتافات “أخرجوا إسرائيل من كأس العالم تحت 20 سنة” في شوارع العاصمة جاكارتا، ورفعت أعلام فلسطين إلى جانب العلم الإندونيسي. وأغلقت السلطات الشوارع المؤدية إلى القصر الرئاسي.

وتستضيف إندونيسيا كأس العالم فيفا تحت 20 سنة في الفترة الممتدة من 20 مايو حتى 11 يونيو في ست مدن رئيسية في البلاد.

وكان من المقرر أن تستقبل إندونيسيا البطولة في العام 2021 إلا أن فيروس كورونا حال دون انعقادها، لذا قرر الاتحاد الدولي منح التنظيم في نسخة 2023 للبلد نفسه.

ويشارك في البطولة ما مجموعه 24 دولة من خمس قارات، وهم السنغال وتونس ونيجيريا وغامبيا وأميركا والدومينيك وغواتيمالا وهندوراس، والبرازيل وأوروغواي وكولومبيا والإكوادور ونيوزيلندا وفيجي وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وسلوفاكيا، والعراق واليابان وأوزبكستان وكوريا الجنوبية، إضافة إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي، والدولة المضيفة، وهي إندونيسيا.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة