مايكروسوفت تطبق تقنية الذكاءالاصطناعي في منصة”لينكد إن”

اخترنا لك

أعلنت شركة مايكروسوفت عن مجموعة جديدة من المزايا لمنصتها “لينكد إن” LinkedIn، باستخدام النماذج اللغوية الذكية الخاصة بشركة “OpenAI”.

متابعات- الخبر اليمني :
لينكد إن”  قالت في بيان، إنها ستقدم مزايا معتمدة على الذكاء الاصطناعي مثل مساعدة المستخدمين على إنشاء وضبط حساباتهم على المنصة لتعكس خبراتهم بشكل أفضل، بحيث تساعدهم الميزة الجديدة على كتابة ملخص عن خبراتهم في الجزء الخاص بـ” About” داخل حساب المستخدم.

وتعمل الميزة الجديدة بأحدث نموذج لغوي “GPT-4″، تساعد المستخدم أيضاً على تحديث حسابه الشخصي، من خلال التركيز على أفضل محطات خبراته في مجال ما، بحيث يمكنه إبراز إمكانياته ومهاراته المختلفة.

الاعتماد على الميزة الجديدة لتحديث حسابات المستخدمين سيحسن من فرص حصولهم على عروض وظيفية بمعدل الضعف مقارنة ببقية المستخدمين.

كما قدمت “لينكد إن” كذلك ميزة جديدة، تعمل بنموذج “GPT-3.5″، خاصة بمديري قطاع الموارد البشرية بالشركات، بحيث تمنحهم المساعدة في كتابة إعلانات التوظيف.

ومن خلال هذه الميزة، يقوم موظف الموارد البشرية بكتابة وصف بسيط للوظيفة المطلوب البحث عن كوادر مؤهلة لها، مع إضافة المنصب الوظيفي واسم الشركة، وبعد ذلك تقوم الميزة الذكية بكتابة الإعلان الوظيفي بشكل متكامل، وبعد ذلك يمكن للموظف تولي مسؤولية تحرير الإعلان ومراجعته قبل النشر.

أحدث العناوين

Sana’a targets an American destroyer and ships belonging to the Israeli enemy

Moments ago, Sana'a forces announced the execution of three new military operations, one of which targeted a US destroyer...

مقالات ذات صلة