دفاع صنعاء وهيئة أركانها يتوعدون التحالف بضربات تجعله “يعض أصابع الندم”

اخترنا لك

توعدت دفاع صنعاء ورئاسة هيئة الأركان، الأربعاء، التحالف السعودي الإماراتي بضربات مفاجئة ستجعله “يعض أصابع الندم”، في حال استمر في حربه وحصاره على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكدت الوزارة والهيئة في بيان مشترك، أن “وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان: شعبنا لن يقبل بوجود المحتل الأجنبي في أي شبر من جغرافيته براً وبحراً”، في إشارة إلى التواجد السعودي والإماراتي بالإضافة إلى الأمريكي في المناطق الجنوبية التي يسيطرون عليها.

وقال البيان: “سيادة وطننا وثرواتنا حقوق مشروعة لا مساومة عليها وسنقدم الغالي والنفيس من أجل الدفاع عنها”، وعلى دول التحالف “ومن يرعاهم أن يأخذوا تحذيراتنا بمحمل الجد”.

وأشارت دفاع صنعاء وهيئة الأركان إلى أن التحالف إذا استمر في مراوغته والتصعيد بفصائله، فإن رد صنعاء “سيكون مفاجئاً له وحينها لن ينفعه أن يعض أصابع الندم”.

وأكد وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن صبر صنعاء سينفد في حال استمرار الحرب والحصار المفروض على اليمن، محذراً من أنه “عليهم أن ينتظروا الرد المؤلم والموجع”.

وهدد اللواء العاطفي من أن صنعاء ستضطر “إلى اعتماد معادلة الميناء بالميناء إن اقتضت الضرورة لفك الحصار” وأنه “لن نقبل بالمواقف المنقوصة وخنق الاقتصاد لذا نكرر النصح بأننا لن نقبل باستمرار حصار موانئنا”.

أحدث العناوين

ابرز دولتين عربية وإسلامية مطبعة مع الاحتلال تتخلى عنه رسميا

أعلنت دولتين عربية وإسلامية، تعد من ابرز حلفاء الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، التخلي عنه رسميا .. يتزامن ذلك مع دخول...

مقالات ذات صلة