الحوثي يكشف المستوى العسكري الذي وصلت له صنعاء

اخترنا لك

كشف قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، السبت، امتلاك صنعاء ترسانة صاروخية وطائرات مسيرة قادرة على ضرب أهداف في عمق دول التحالف السعودي الإماراتي، بكل دقة وفاعلية، مشيرا إلى أن “التصنيع العسكري رغم الصعوبات والإمكانات المحدودة أحد مظاهر الصمود الوطني”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطاب متلفز بمناسبة الذكرى ثامنة من الحرب على اليمن، “قادمون في العام التاسع بترسانة صاروخية فتاكة بعيدة المدى دقيقة الإصابة قوية التدمير تطال كل منشآت الأعداء التي يعتمدون عليها”، في تحذير واضح للتحالف أنه إذا استمر في حربه فإن صنعاء لن تتراجع عن استهداف منشآته.

وأضاف في فقرته الثابتة “قادمون” التي تأتي في خطابه الذي يأتي يوم 25 مارس من كل عام، “قادمون بالطيران المسير متجاوزة كل الدفاعات الجوية، وبقدرات بحرية تطال كل هدف في البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي وكافة الجزر”، ما يشير إلى مدى استعداد صنعاء للمعركة البحرية القادمة.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تهتم باستمرار تورط السعودية والإمارات وينصب تركيزها على مصالحها ومكاسبها، مضيفا “أمريكا تريد إبقاء السعودية مستمرة في الحرب رغم الإدراك بأن ذلك يؤدي إلى مزيد من الخسائر والتبعات الاقتصادية والأمنية”.

أحدث العناوين

استفزاز إسرائيلي جديد لمشاعر المسلمين

في استفزاز إسرائيلي جديد لمشاعر المسلمين عامةً اقتحم وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، المسجد...

مقالات ذات صلة