إنتهاء أزمة احتجاز البعثة الأممية في اليمن

اخترنا لك

أعلنت صنعاء، الأحد، انتهاء الأزمة مع البعثة الدولية إلى اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأفاد حسين العزي، نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ، إطلاق البعثة الأممية المكلفة بآلية التفتيش في جيبوتي  للسفينة “لامار” بعد أيام من الاحتجاز.

وكانت صنعاء منحت الأمم المتحدة ومبعوثها ثلاثة أيام فقط لإطلاق السفينة، معتبرة احتجاز السفينة تعسفي وفي إطار تشديد الحصار على ميناء الحديدة.

وجاء إطلاق السفينة قبل انتهاء المهلة المحددة بـ72 ساعة.

وعبر العزي عن شكره لمكتب المبعوث الدولي ، مشددا على ضرورة وقف البعثة الدولية لتعسفاتها.

أحدث العناوين

الاحتلال يستعد للانسحاب من لبنان مع كشف ترامب فشل استراتيجيته هناك

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، ترتيبات للانسحاب من لبنان.. يتزامن ذلك مع تأكيد الرئيس الأمريكي فشل استراتيجيته هناك. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة