مع دخول الحرب عامها التاسع.. تفويض شعبي لقيادة صنعاء بالرد المناسب على التحالف

اخترنا لك

خرج اليمنيون، الأحد، في مسيرة جماهيرية حاشدة “لإحياء “اليوم الوطني للصمود” الذكرى الثامنة لحرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن، في تأكيد شعبي واضح على الاستمرار في مواجهة التحالف حتى رحيله من اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وطالبت الحشود الجماهيرية التي خرجت في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة “المجلس السياسي الأعلى” بالرد على الحرب المستمرة على اليمنيين، مؤكدين العمل على رفد الجبهات بالمقاتلين.

وقال عضو سياسي صنعاء الأعلى محمد الحوثي: “إن العدو يحاول أن يتنصل في عدوانه على اليمن، فالسعودية تعتبر عدوانها على الشعب اليمني، بأنها مشاكل داخلية وأمريكا تريد كذلك أن تبتعد وترسل ممثل للسلام وآخرين انسحبوا من التحالف وهكذا كل منهم يتخلى ويتبرأ”.

وخاطب النظام السعودي بالقول: “إذا كنت تريد أن تنسحب من العدوان على اليمن، فذلك متاح أعلن انسحابك عن قتال شعبنا كما عملًت قطر والمغرب وعدة دول التي انسحبت من التحالف”.

واعتبر مراقبون أن هذا الخروج الجماهيري الواسع يأتي تدشينا للعام التاسع من عمر الحرب وتفويض شعبي لقيادة صنعاء باتخاذ ما يلزم لردع التحالف وحصاره على اليمن.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة