قتيلان بمخلفات حرب التحالف وفصائله في الحديدة

اخترنا لك

واصلت مخلفات حرب التحالف وفصائله، الثلاثاء، حصد أرواح المدنيين اليمنيين، في محافظة الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن مواطنين اثنين قتلا بانفجار جسم من مخلفات التحالف في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، وتأتي هذه الجريمة في ظل استمرار التحالف منع أدوات كشف الألغام إلى اليمن.

وأوضح المصدر أن “الشاب وليد محمد أبكر مروعي البالغ من العمر 17 عاماً والمواطن عبدالوهاب محمد أمين 38 عاماً، استشهدا بانفجار جسم من مخلفات العدوان في قرية منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي”.

أحدث العناوين

البرازيل × أسكتلندا.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

مواجهة مصيرية لتحديد صدارة المجموعة وتأكيد التأهل؛ حيث أجرت اسكتلندا 4 تغييرات هامة للوقوف في وجه طموحات السامبا. متابعات -...

مقالات ذات صلة