اللواء العاطفي يجدد تحذيره للتحالف ويؤكد: المعركة القادمة معركة الحسم

اخترنا لك

ظهر وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، في الخطوط الأمامية بجبهة الطينة بمديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة، والمتاخمة لسواحل البحر الأحمر، محذرا التحالف السعودي الإماراتي من استمرار حربه وحصاره.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي: سيندم التحالف كثيرا ومن معه إذا لم ينصاعوا لتحذيرات ونصائح “قائد الثورة” (قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي)، مجددا تحذيره للقوات الأجنبية بالرحيل من الأراضي اليمنية، في إشارة إلى المناطق التي يسيطرون عليها في المناطق الجنوبية.

وأكد وزير دفاع صنعاء أن “المعركة القادمة ستكون معركة التمكين والحسم والفتح المبين”، في مؤشر على مدى استعداد صنعاء العسكري للمعركة القادمة التي أعدوا لها خلال فترة الهدنة وما بعدها.

وظهر وزير دفاع صنعاء اللواء العاطفي، قبل يومين في صحراء عبس، في إشارة رفع قوات صنعاء جاهزيتها القتالية في أكثر من منطقة، خاصة في ظل توقعات بإنفجار معركة جديدة في ظل رفض الأخيرة تنفيذ الإستحقاقات الإنسانية.

وأشار قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، قبل أيام، إلى أن المعركة القادمة قد تتجاوز حدو الجغرافيا اليمنية، محددا البحر الأحمر والعربي وخليج عدن، التي تعد من أهم الممرات الملاحية في المنطقة كمسرح لها وهدف مشروع، إضافة إلى تلويحه باستئناف عملية استهداف المنشأت الاستراتيجية للسعودية والإمارات والتي وصفها بالضرع الحلوب للأمريكان.

أحدث العناوين

مدير شركة زيم الإسرائيلية: الحوثيون وحدهم من يقررون مصير سفننا حتى 2025

قال الرئيس التنفيذي زيم الإسرائيلية إيلي جليكمان، في تصريح صحفي ردا على سؤال عما إذا كانت إعادة توجيه الرحلات...

مقالات ذات صلة