عبد السلام: فترة الهدنة وما تلاها أظهرت نوايا التحالف بشأن السلام

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، الأحد، إن عام كامل مر على الهدنة وما تلاها من تهدئة، يعتبر فترة زمنية كافية لتظهر جدية دول التحالف السعودي الإماراتي حول السلام.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد عبد السلام في تغريدة أن دول التحالف أبقت على حالة الحرب عوضا عن السلام وذلك بالمماطلة واستمرار الحصار ورفض صرف المرتبات وغيرها من الخطوات اللازمة لإحلال أي سلام.

وتفرض صنعاء التي تتعرض لحرب من دول التحالف لأكثر من ثمانية أعوام، مجموعة من الشروط مقابل إيقاف صواريخها وطائراتها المسيرة عن استهداف عمق التحالف، تتضمن رفع الحصار عن الموانئ والمطارات وصرف المرتبات من إيرادات النفط والغاز بالإضافة إلى رحيل القوات الأجنبية من كل المناطق اليمنية.

وظهر وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، عدة مرات خلال الأيام الماضية في مختلف الجبهات، مؤكدا استعداهم العسكري الكامل لتوجيهات قيادة صنعاء بالرد على التحالف، بمختلف الوسائل التي تتضمن الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية: قصفنا أهدافا حيوية للاحتلال بالطيران المسيّر

  أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل الأربعاء، عن استهداف هدفين حيويين في الجولان السوري المحتل، ومدينة إيلات جنوبي إسرائيل. متابعات...

مقالات ذات صلة