تفاصيل دقيقة عن روبوت أينشتاين المدعوم بشات جي بي تي

اخترنا لك

الروبوتات قفزة تكنولوجيا هائلة حظي به برنامج الدردشة “شات جي بي تي” الروبوت “أينشتاين”وقد تم مؤخراً إطلاق روبوت “أينشتاين” وهو في طول شخص بالغ صغير الحجم، طورته شركة “أوبن إيه آي” الأميركية وتدعمه شركة مايكروسوفت.

متابعات- الخبر اليمني :

الروبوت يتحدث باللغة الإنجليزية بلكنة سكان أميركا الشمالية ويمكنه إطلاق النكات ومحاولة التحدث باللغة اليونانية، وتقديم المشورة حول كيفية تدريس نظرية النسبية لألبرت أينشتاين في الفصل ، كما يستمتع روبوت “أينشتاين” بقراءة كتب العلوم وقضاء أوقات الفراغ مع آلة الكمان، لكن ليس لديه فيلم مفضل.

الروبوت المطور يحاكي التفكير البشري، ويجيب مثل البشر، ويستجيب مثل البشر، مشيرين، إلى أن الغرض النهائي من الروبوت “أينشتاين” هو دمجه في التدريس.

وقالوا، إنها تجربة تفاعلية للغاية، حيث يمكن للطلاب طرح الأسئلة عليه، ويمكنه الإجابة عليهم، ويمكنه حتى تسهيل المعلمين لتقديم درس بشكل أكثر فعالية.

ويمكن تكييف الذكاء الاصطناعي مع الفصل الدراسي مع “أينشتاين” الذي يوضح كيف يمكن تفسير تمدد وقت الجاذبية من نظرية النسبية الزمنية لـ “أينشتاين” عن طريق تحريك الروبوت بالنسبة إلى مجال الجاذبية الذي يوضع فيه.

أحدث العناوين

القسام: تم الإجهاز اليوم على 20 جنديًا وضابطًا من قوات الاحتلال في رفح

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، السبت، الفتك بجنود وآليات كيان الاحتلال "الإسرائيلي" ملحقة فيهم خسائر فادحة في محاور القتال في...

مقالات ذات صلة