الهلال السعودي يقدم عرضًا خياليًا “لـميسي” والمدرب “مورينيو” بقيمة 400 مليون يورو سنويا

اخترنا لك

أفادت مصادر مطلعة بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقى عرضا قيمته أكثر من 400 مليون يورو (438 مليون دولار) سنويًا لمواصلة مسيرته مع الأندية في المملكة العربية السعودية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو ، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بتويتر: إن الهلال أرسل بالفعل للأرجنتيني عرضًا رسميًا.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” قد ذكرت في يناير الماضي أن الفريق السعودي كان يعد حزمة بقيمة 350 مليون دولار في الموسم لبطل كأس العالم. ومع ذلك ، وفقًا لرومانو ، فإن الأولوية المطلقة لميسي هي الاستمرار في اللعب في أوروبا.

فيما كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الهلال السعودي، على أعتاب تقديم عرض رسمي، للمدرب الحالي لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، وجعله المدرب الأعلى راتباً بين المدربين على الاطلاق.

وقالت “صحيفة لاروما 24” الإيطالية في تقرير نشرته، إن الفريق السعودي، سيقوم بتقديم  أعلى راتب في تاريخ المدربين، إلى البرتغالي مورينيو، لإقناعه بالموافقة على العرض، وتدريب “الزعيم” في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن عرض الهلال، يأتي بعد ربط اسم المدير الفني البرتغالي؛ بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني، أو تدريب وست هام يونايتد الإنجليزي، مؤكداً أن الأخير قدّم عرضًا إلى جوزيه لمدة 3 سنوات، مقابل 10 ملايين يورو في الموسم الرياضي الواحد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن “السبيشال ون” سيوافق على عرض الهلال السعودي، والتدريب في مسابقة الدوري السعودي، بدلًا من العودة إلى نادي ريال مدريد، أو تدريب وست هام، في حال كان يبحث عن المال.

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة