بالصوت والصورة.. السعودية تنشر اعترافات مذلة للزبيدي

اخترنا لك

نشرت السعودية، الأحد، اعترافات مذلة لعيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي المنادي بانفصال جنوب.

خاص – الخبر اليمني:

ووزعت صحيفة الشرق الأوسط المملوكة لنجل العاهل السعودي، سلمان عبدالعزيز، مقطع فيديو يظهر فيه الزبيدي خلال مقابلة بحالة رثة  متراجعا على كل مطالبه بما فيها تشكيل وفد جنوبي والاستقلال.

وأعلن الزبيدي خلال المقابلة مبايعته للسعودية وعمله تحت ادارتها ومشيدا بجهودها، كما وجه رسالة لأول مرة في تاريخه رسالة لمن وصفهم بـ”أبناء شعبنا اليمني” طمأنهم فيها  بالمضي في العملية السياسية  في عموم اليمن، معتبرا خارطة الطريق التي تقودها السعودية  ستحمل كل حقوق الشعب ، حسب قوله.

كما أعلن عمله تحت قيادة العليمي ومناقشة القضية الجنوبية في إطار المجلس.

وجاء نشر المقابلة بالصوت والصورة لصحيفة ورقية بعد تعديل وسائل إعلام الانتقالي ما تضمنته مقابلة الزبيدي مع الصحيفة محاولة إخفاء فضيحة عودة للحضن السعودية وتنازله عن مطالب الانفصال.

وتزامن نشر المقطع مع  لقاء وفد سعودي يقوده السفير ال جابر مؤشر على محاولة السعودية إيصال رسالة لصنعاء بإخضاعها للانتقالي الذي ظل خلال الفترة الأخيرة التي سبقت وصول الزبيدي إلى الرياض يناور برفض مخرجات اتفاق صنعاء والرياض خصوصا فيما يتعلق بصرف المرتبات من عائدات النفط والغاز.

أحدث العناوين

الاحتلال يعترف بأن قرار القضاء على حماس أمر مستحيل

قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني، دانيال هاغاري، إن الحديث عن تدمير (القضاء) على حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنه ذر...

مقالات ذات صلة