الدفاع الجوي السوري يتصدى لعدد من صواريخ الاحتلال التي استهدفت منطقة الجولان الجنوبية

اخترنا لك

تصدت وسائط الدفاع الجوية السورية، اليوم الأحد، للعدوان من كيان الاحتلال عدد من الصواريخ استهدف المنطقة الجنوية في سوريا.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلن مصدر عسكري سوري تصدي وسائط الدفاع الجوي لهذا العدوان الذي نفذ حوالي الساعة 5:00 من صباح اليوم بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الجنوبية، مضيفا “وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية”.

من جهته أعلن جيش الاحتلال عن شن غارات داخل سوريا ردا على قذائف أطلقت من الأراضي السورية باتجاه هضبة الجولان المحتلة.

وقال جيش الاحتلال في بيان على “تويتر:إن طائراته الحربية أغارت على أهداف إضافية في سوريا ومن بينها مجمع عسكري تابع للفرقة الرابعة بالاضافة إلى رادار ومواقع مدفعية تابعة للجيش السوري.

وتأتي هذه الغارات بعد أن استهدفت مسيرة تابعة لكيان الاحتلال، منصات اطلاق الصواريخ التي استخدمت لإطلاق القذائف من داخل سوريا”.

وأكد الاحتلال في بيان أن كل هذه الغارات تأتي ردا على إطلاق القذائف الصاروخية من داخل الأراضي السورية باتجاه مستوطناته. محملا “الدولة السورية مسؤولية ما يجري داخل أراضيها وأنه لن يسمح بمحاولات خرق سيادتة”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة