احتياطي النفط الاستراتيجي الأمريكي يسجل أدنى مستوى له منذ نوفمبر 1983

اخترنا لك

سجل احتياطي النفط الاستراتيجي للولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، انخفاضا إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر 1983.

متابعات-الخبر اليمني:

وأظهرت بيانات المراجعة الأسبوعية لإدارة معلومات الطاقة في وزارة الطاقة الأميركية،انخفاض احتياطي النفط الأميركي ليبلغ 369.6 مليون برميل، وهو أدنى مستوى له منذ 1983.

وفي وقتٍ سابق، قال منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، إنّ السلطات الأميركية تخطط لتجديد احتياطيات النفط رغم الصعوبات. ووفقاً له، ستحاول الولايات المتحدة تجديد احتياطيات النفط لصالح دافعي الضرائب.

وكانت وزيرة الطاقة الأمريكية جنيفر غرانهولم قد قالت الشهر الماضي: إنّ إعادة ملء الاحتياطي البترولي الاستراتيجي قد يستغرق سنوات بعد أن بلغ المخزون مستوىً متدنٍّ نتيجة المبيعات التي أجازها الرئيس جو بايدن العام الماضي.

ونجحت وزارة الطاقة الأميركية العام الماضي في إقناع الكونغرس بإلغاء مبيعات سبق أن أجازها بلغت 140 مليون برميل، ومن المقرّر تنفيذها من السنة المالية 2024 إلى السنة المالية 2027.

يشار إلى أنه في نوفمبر 1983، بلغ احتياطي النفط الأميركي 369.6 مليون برميل. في الوقت نفسه، انخفض المؤشر خلال الأسبوع الماضي بمقدار 1.6 مليون برميل.

 

أحدث العناوين

لقد عدنا من الجحيم..طاقم السفينة اليونانية هيدرا يكشف تفاصيل الرعب في خليج عدن

كشفت صحيفة ieidiseis اليونانية تفاصيل حالة الرعب التي حلت بالبحرية اليونانية أثناء تزعمها لعمليات الاتحاد الأوروبي في البحر الأحمر...

مقالات ذات صلة