الحوثي: النتيجة الحتمية للكيان الصهيوني هي الهزيمة والزوال

اخترنا لك

أكد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، أن النتيجة الحتمية لمآل الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين هي الزوال، مشيرا إلى أنه “عندما نتحرك لمواجهة الكيان الصهيوني فلنطمئن إلى أن عاقبته المحتومة هي الهزيمة والزوال”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ودعا الحوثي في كلمة له بمناسبة “يوم القدس العالمي” إلى الخرج الشعبي غدا، معتبرا أن ذلك الخروج اليمني “يعبر عن موقفه الإيماني في عداء الصهاينة ومناصرة الشعب الفلسطيني والتأكيد على وحدة الموقف مع أحرار أمتنا”.

وقال قائد حركة “أنصار الله”: “جماهير شعبنا غدا ستؤكد استعدادنا لخوض أي معركة حاسمة ضد العدو الصهيوني الزائل حتما”، لافتا إلى أن “النتائج الإيجابية لتعاون أحرار الأمة بدأت تتجلى وستكون ثمرتها إن شاء الله تحقيق النصر الحاسم”.

وأضاف: “مما عشناه من تجرية في اليمن وفلسطين ولبنان والعراق وما تتمتع به إيران من منعة وعزة، ندرك أن تولي الله هو طريق النصر”، مجددا التأكيد على “الاستمرار بإعداد القوة في كل المجالات وفي مقدمتها القوة العسكرية والسعي لتحقيق النهضة الحضارية الإسلامية”.

ودعا، المسلمين لأن “يتحركوا بالوعي والشعور بالمسؤولية والروحية الجهادية في مختلف الميادين”، وتابع في كلمته بالقول: “علينا أن ننتقل من حالة الجمود إلى الموقف والعمل للتصدي لهم في كل ميدان وفق تعليمات الله”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة